Search
الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨

معجب يقلّد نجوى كرم.. الاخيرة ترد ونزار فرنسيس يتدخل

najwakaram8670final

مرة جديدة، استطاعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ان تثبت انها قريبة جداً من جمهورها الذي يتابعها ويلحقها اينما حلت، حتى لناحية الاشخاص الذين يقومون بتقليدها فتتلقى الموضوع بكل رحابة صدر، وهذا ما حصل مع الشاب الياس منصور الذي نشر فيديو تحت عنوان “نجوى حول العالم” حيث ظهر وهو يرتدي ثوباً طويلاً ويضع شعراً مستعاراً ويقلد طريقة وقفتها وحديثها عن جولاتها الفنية حول العالم.

فعلقت نجوى على الفيديو بعد ان اعادت نشره على صفحتها بالقول: “جدّ مهضوم ولبقلك دور نجوى بس ما تعمل متل غيرك وتصير شغلتك وتعمل حفلات وتلفزيون و… بس برافو“.

تعليق نجوى المميز جعل الشاعر نزار فرنسيس يتدخل بغرّد بالقول: “‏‎انا بعرفك كبيرة بأخلاقك ووسع قلبك..  بس ما كنت عارف هالقد!!!! كنت وبعدك ورح تضلّي الشمس الما بتنطال“.

لتعود وترد عليه نجوى كرم بالقول: “‏إنت الكبير ومش كل مين مسك قلم بإيدو صار شاعر، إنت حملت الكلمة بكل مسؤولية، أما البعض عم يتاجرو فيها لأنن خرس، مش عارفين قيمتها“.

وأثنى جمهور نجوى كرم على محبتها وتواضعها، مؤكدين أن نجمتهم هي قيمة فنية ثمينة.

نذكر أن “كرم” ستلتقي جمهورها المصري بعد غياب 8 سنوات، يوم السبت 7 ابريل في طابا. ثم تتوجه بعدها الى ابو ظبي لإحياء حفلة فنية في في فندقBeach rotana  بتاريخ ١٩ نيسان/أبريل.