Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

مسلّة طوني ابي كرم نعرت ميريام فارس.. فردّت عليه

 
 ردّت الفنانة ميريام فارس لأول مرة على الشاعر طوني ابي كرم وذلك بعد ان شنّ هجوماً عليها من دون أن يسمّيها وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.
وجاء في تغريدة طوني أبي كرم: “يا فنانة لما كنتِ فقيرة وعملنا منك شي وصرتِ مغنية ونكرتِ الجميل علنًا، تأكدي إنك رجعتِ فقيرة لدرجة ما عندك شي إلا المصاري”.

وعلى ما يبدو ان تصريح “طوني ابي كرم” استفز “ميريام فارس” وهذا ما جعلها ترد لأول مرة على انتقاد حيث اشارت في تصريح لـ “ذا انسايدر بالعربي” الى انها شكرت كل الناس التي دعمتها ووقفت الى جانبها منذ سطوع نجمها حتى اليوم. وتابعت مشيرة ان الفنان عندما يسطع نجمه ويصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة يريد أي شخص ان يأخذ قليلاً من هذا الضوء. وختمت قائلة: “هذه الطرق اصبحت قديمة ولم تعد رائجة”.

وكانت ميريام فارس قد صرحت اثناء حلولها ضيفة ضمن برنامج “احلى ناس” مع الاعلامية رابعة الزيات الى انه لا يوجد في مسيرتها شخص آمن بها وأمسك بيدها ودفعها إلى الضوء”.

نذكر ان انطلاقة ميريام بدأت بإصدارها ألبومها الأول عام 2003 بعنوان “انا والشوق” وضم 8 أغنيات، 7 اغنيات منه حملت توقيع الشاعر طوني ابي كرم. وقد حقق الالبوم نجاحًا كبيرًا في الأسواق.