Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

مسلسل “سنة عاشرة حب” لـ باتريسيا هاشم بين باريس، دبي وبيروت بتوقيع المبدع ايلي السمعان

يستمر صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد في تشويق جمهور الدراما من خلال الكشف تباعاً عن بعض تفاصيل المسلسل اللبناني الجديد “سنة عاشرة حب” الذي تعكف على كتابته زميلتنا في موقع “بصراحة” رئيسة التحرير الاعلامية باتريسيا هاشم

واتخذ “حداد” من صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام منبراً ليكشف ان المخرج المبدع ايلي السمعان سيوقع العمل الذي سيصور بين باريس ودبي وبيروت وسيباشر التصوير فور ان تنتهي هاشم من كتابة آخر حلقاته وقال على تويتر: “سنة عاشرة حب سيكون من اخراج المبدع ايلي سمعان وسيصوّر بين باريس ودبي وبيروت وسيباشر التصوير فور ان تنتهي الاعلامية الصديقة باتريسيا هاشم من كتابة اخر حلقاته“.

لترد عليه “هاشم” قائلة: “اروع واجمل هدية اليوم.شكرا على ثقتك ومحبتك ودعمك وصداقتك. واتمنى ان اضيف ولو قليلاً على ارشيف هذه الشركة العريقة“.

ثم دخل على الخط المخرج ايلي السمعان الذي وقّع أهم الاعمال لشركة مروى غروب والذي يتمتع باحترافية عالية وعين ثاقبة جعلت من اسمه من أهم المخرجين في لبنان والوطن العربي وقال بما معناه “ان ياتي الخبر من عراب الدراما اللبنانية فهذا يعني الكثير. coming from the godfather of Lebanese Drama… this means a lot!

ومن المتوقع ان تبدأ الشركة تصوير مسلسل “سنة عاشرة حب”، وهي التجربة الاولى التي تخوضها الاعلامية باتريسيا هاشم في مجال الكتابة، خلال الصيف المقبل ومن المتوقع ان يضم باقة من اهم الاسماء.

نذكر ان شركة‎ مروى غروب تخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بعدة اعمال منها “البيت الابيض” بجزئه الثاني (يصور حالياً). مسلسل “دورة جونيه جبيل” (يصور حاليا”). “موت اميرة” (يصور حالياً).