Search
الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩

مسلسل “ثواني” يحقق نجاحًا كبيرًا في لبنان

Thawani Poster

مع اقتراب انتهاء عرض مسلسل (ثواني) عبر الـLbci والـLDC، يستمر العمل بتحقيق نجاح كبير، حيث أنّ أحداثه ونجومه هم محط أنظار الناس عبر الشاشة الصغيرة ومحور جدل واسع واهتمام من النشطاء عبر صفحات الـSocial Media، منذ بداية عرضه وحتى اللحظة.

العمل الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً، يحظى أبطاله بإشادة كبيرة على أدائهم، على رأسهم النجم عمار شلق الذي يقدم دوراً جديداً من نوعه، إضافة إلى كل النجوم من ريتا حايك، لرودريغ سليمان، فادي ابراهيم، نيكولا مزهر، نهلة داوود، ستيفاني عطالله، تانيا فخري وغيرهم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*