Search
الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨

مسابقة ميديا 2 تدخل الأراضي الفلسطينية المحتلة

أعلنت أمس إدارة مسابقة ميديا 2 للمواهب العربية مواعيد المرحلة الأولى من الكاستينج بسلسة فنادق عالمية (الراعي الرسمي للمسابقة) بثلاث مدن عربية هي القاهرة (4-7 ديسمبر ) و بيروت ( 18 – 21 ديسمبر ) و طنجة (25 – 28 ديسمبر).

و في مفاجئة هي الأولى من نوعها أعلن المنتج / ياسر زايد أن شعار المسابقة هو “كلنا عرب” و تأكيدا على هذا المبدأ أجرى اتصالات مكثفة بأطراف فلسطينية مختصة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة لتأمين اشتراك الأشقاء الفلسطينيين بالمسابقة ، و بالفعل تم اتفاقا مبدئيا على انشاء مكتب تمثيل لمسابقة ميديا 2 داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة و كذلك تشكيل لجنة تحكيم فرعية لمرحلة الكاستينج من شعراء و ملحنين فلسطينيين . كما صرح بأن الاتصالات تجري منذ أكثر من شهر مع الأخوة الفلسطينيين إلى أن تم الاتفاق على الفريق الذي سيتولى تمثيل المسابقة بالأراضي المحتلة.

كما صرح أن أول ظهور للمتسابقين من المواهب الغنائية سيكون من خلال أوبريت “وطني الأكبر” بحفل الافتتاح و الذي سيقام بشرم الشيخ بمشاركة نجوم غناء عرب ، كما ستختتم المسابقة بأوبريت “كلنا عرب” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد و الذي سيؤدية المواهب العشرة الفائزة بمشاركة نجم مصري و نجمة لبنانية ليضم إلى ألبوم ميديا 2 بالإضافة لعشرة أغاني للمواهب العشرة الفائزة و أغنية لنجم الألبوم.