Search
Tuesday 25 February 2020
  • :
  • :

مروة ناجي تُشعل مهرجان القلعة حتى ساعات الصباح الأولى

1

أشعلت الفنانة مروة ناجي أمس حفل “محكى القلعة” حتى الساعات الأولى من الصباح، وذلك في رابع فعاليات مهرجان “محكي القلعة” في دورته الـ٢٨ تحت رئاسة الدكتور مجدي صابر.

وبدأت “ناجي” أولى حفلاتها الصيفية بمحكى 3 بقلعة صلاح الدين، وذلك من خلال إحياء الليلة الرابعة تحت قياده المايسترو علاء ياسين، فلقد بدأت مروة الحفل باداء بعض الأغاني التي تم الإستعداد لها قبل الحفل، فيما قامت بتغيير باقي الأغاني التي أحيت بها الحفل بناء على رغبة الجمهور.

وقد قدمت الفنانة الشابة سهرة طربية بمجموعة من الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة منها “حبيت من قلبي” وهي أحدث أغنياتها التي تعرض حاليًا على العديد من القنوات الفضائية من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، كما غنت “أما براوة”، “الجاني بعد يومين”، “برضاك يا خالقي” التى قامت بغنائها بناء على رغبة الجمهور، ثم “حرمت أحبك”، “حلوة يا بلدي” والتي أشعلت بها الحفل، “سهر الليالي”، “الف ليلة وليلة”، “التوبة” التي قامت بإعادة غنائها في لفته إنسانية مرة أخرى بناء على رغبة شاب من ذوى الإحتياجات الخاصة، حيث طالبت المايسترو بإعادة الأغنية تنفيذًا لمطلب الشاب وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي شاركها  في أداء الاغنية.

نذكر ان آخر اعمال مروة كليب “حبيت من قلبي” الذي تخطى حاجز الثلاث ملايين مشاهدة على قناة شركة “لايف ستايلز ستديوز” الرسميّة عبر موقع يوتيوب. الأغنية من  كلمات والحان محمد رفاعي، توزيع عادل عايش، أما الفيديو كليب حمل توقيع المخرج فادي حداد.