Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

مروان خوري وهشام حداد في أنجح حفلات عيد الحب في لبنان

إحتفل كل من الفنان الشامل مروان خوري والفنان الكوميدي هشام حداد بعيد الحبّ والعشاق مع الجمهور بواحدة من أضخم حفلات لبنان لهذا العام من تنظيم متعهد الحفلات باسكال مغامس.

وقدّم مروان خوري وسط حضور تخطى كل التوقعات مساء 10 شباط/فبراير الجاري في مجمّع “إدي ساندز” في منطقة جبيل، باقة من اجمل اغنياته الرومنسية. وكالعادة غنى بعض الاغنيات اثناء عزفه على البيانو ضمن اجواء مليئة بالحب.

كذلك قدّم هشام حدّاد عرضه المسرحي الكوميدي وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي حضر من مختلف المناطق اللبنانية لملاقاة النجم الكوميدي حيث علت الصيحات وغصّ المكان بالتصفيق حتى ساعات الفجر الأولى.

على صعيد آخر، يواصل مروان خوري احياء حفلات عيد الحب حيث سيلتقي جمهوره بحفلة بتاريخ 13 شباط في Dama Rose في سوريا . وفي 15 الجاري في Opera House في الاردن.

اما هشام حداد يواصل نجاحه الأسبوعي من خلال برنامج “لهون وبس” الذي يعرض عبر قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI” محققاً أعلى نسب مشاهدة تلفزيونية بين كل البرامج الترفيهية المعروض عبر كافّة القنوات في لبنان.

الجدير ذكره أن هشام حداد اختتم العام المنصرم بتتويجه كأفضل مقدّم برامج بالوطن العربي في استفتاء مجلة “زهرة الخليج” كما وحاز برنامج “لهون وبس” على أعلى نسبة تصويت بفئة “أفضل برنامج جماهيري”.