Search
الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩

مروان حداد ضيف “بلا طول سيرة” في حوار حول دراما رمضان

670

يعود برنامج “بلا طول سيرة” مع الإعلامي زافين قيومجيان على شاشة “المستقبل”، مساء الجمعة في 14 حزيران، بدفعة جديدة من حلقات سلسلة “مؤثرون”، التي لاقت نجاحًا ملحوظاً منتصف العام الماضي.

ضيف الحلقة الاولى هذا الأسبوع المنتج التلفزيوني مروان حداد، في حوار حول دراما الموسم الرمضانية ومستقبل التلفزيون اللبناني، الذي بلغ الستين في عز “طحنة” المسلسلات الرمضانية الشهر الماضي.

ماذا يقول “باشا” الدراما اللبنانية عن المناسبة التي مرت من دون ان يلاحظها احد وماذا عن ابيض و”اسود” موسم رمضان 2019؟

هل استعادت الدراما اللبنانية “هيبتها”؟ لمن يقول “انت مين”؟ من كان “الكاتب” الأفضل؟  لمن يعطي علامة “خمسة ونص”؟ من مر مرور “البروفا”؟ وماذا سيتذكر اللبنانيون “اخر الليل”؟

تابعوا “بلا طول سيرة” مع زافين مساء الجمعة – الساعة 8:30 مباشرة على الهواء.

Zaven670





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*