Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

محمد عساف من الكويت الابداع لا يعرف الحدود

1

حل محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف، امس يوم الاربعاء ضيفاً على برنامج ليالي الكويت والذي يبث على التلفزيون الكويتي، وتناول اللقاء مع محبوب العرب الكثير من المحطات التي توقف خلالها خلال مسيرته الفنية التي تخللها الكثير من العوائق والحواجز ليواصل سعيه لتحقيق النجومية العربية والعالمية مستخدما شعار لكل مجتهد نصيب.

قدم خلال اللقاء اغنية الفنان عبد الكريم عبد القادر “اجر الصوت” كما قدم خلال اللقاء اغنيات خليجية، واجاب عندليب فلسطين ونجمها العربي  محبوب العرب على كافة الاسئلة التي وجهت له من فريق البرنامج مستذكرًا وقوفه على مسرح دار الاوبرا في القاهرة وهو من اهم المسارح العربية لكونه مسرح عمالقة الغناء العربي وكان محطة مهمة في مشواري الفني بالوقوف على هذا المسرح العريق كما قدم اغنية العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ والتي غنائها سابقا امام لجنة التحكيم في برنامج اراب ايدول “صافيني مرة” كما قدم اغنية “علي الكوفية”، بالإضافة الى آخر اعماله الغنائية التي قدمها باللهجة العراقية “مكانك خالي” وما حققته من انتشار على مساحة الوطن العربي، مؤكدا ان الهوية الفنية لا تعني له اي شي لكونه يقدم اغنيات بكافة اللهجات العربية لإرضاء الذائقة الفنية لدى معجبيه على مساحة الوطن العربي الكبير لكون الابداع لا يعرف الحدود. ليختتم اللقاء بالغناء لكوكب الشرق ام كلثوم.

يذكر ان محبوب العرب سيلتقي جمهوره في الجولان بحفل فني كبير بتاريخ 16 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*