Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

محمد عبده، رابح صقر وماجد المهندس يمتّعون الجمهور السعودي بحفلة استثنائية في “جدة”

9

ضجت مختلف الوسائل الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي “تويتر- سناب شات وغيرها” تحديداً  بالنجاح الكبير الذي حققته روتانا في تنظيم الحفلة الغنائية في جدة مساء يوم الاثنين 30 يناير 2017 ، في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ” الجوهرة” بقيادة فنان العرب محمد عبده ، وصقر الأغنية الخيجية النجم رابح صقر ، وبرنس الغناء العربي النجم ماجد المهندس

ولابد من الاشارة الى المجهود الكبير الذي يقف خلف هذا النجاح الكبير ، والمتمثلة في الحضور اللافت الذي سجله الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الاستاذ سالم الهندي، من خلال تواجده في كل الاماكن لمتابعة سير العمل الى جانب إستقبال الشخصيات والفنانيين وقيامه بتقديمهم للوسائل الاعلامية كل على حدة حتى اعتلائهم خشبة المسرح وبعد انتهائهم لوصلاتهم الغنائية أيضا .

فيما شهدت الحفلة تفاعل جماهيري كبير أمتلئت بهم جنبات الصالة لاسيما عند دخول فنان العرب محمد عبده المسرح ومع بداية وصلته الغنائية الذي أطرب الحضور بها من خلال أغنية “صوتك يناديني” بعدها قام وعلى التوالي بغناء عدد من أعماله الغنائية الرائعة ( أنت وينك – هيا معي – يا راحلة – والله عليها عودة – ارفض المسافة – أشوفك كل يوم وأروح – أختلفنا مين يحب الثاني أكثر ) وأختتمها بالأغنية الوطنية فوق هام السحب بتفاعل جماهيري صاخب لدرجة أن قام فنان العرب برمي عقاله للجمهور تجسد حالة المحبة الكبيرة بين الطرفين .

ثم جاء دور مطرب الشباب صقر الأغنية النجم رابح صقر ، حيث قوبل بحفاوة مماثلة وتحية كبيرة ذات لغة ومحبة معتاده بين النجم ومحبيه عند صعوده المسرح ، وبدأء التفاعل من أول أغنية “أوجه المعنى” ثم “باين عليك اليوم زعلان مني ” و” طلابك واجد ” بعدما وجه إليهم كلمة مقتضبة عبر فيها عن سعادته بغنائه في وطنه وبين إخوانه المواطنين معبرا بفرحه الشديد حتى قال ” لا تجعلوني أبكي “، ثم أكمل وصلته الغنائية بأغنية “من كبرها ” و” مغرورة ” وعزف على آلة العود التي يجيدها بإتقان وغنى ” شاب الشعر ” إلى جانب عدد من الوصلات الغنائية القديمة إلى الختام .

فيما أختتم مهندس الأغنية وبرنسها النجم ماجد المهندس هذه الأمسية الغنائية الرائعة بتأكيد على نجاحها بوصلات غنائية لأعماله الغنائية المميزة .. وسط تفاعل جماهيري منذ صعوده المسرح وتفاعلهم مع أغنياته ” على مودك – آخ قلبي – سامحت جرحك وموال كون يمك …. إلى أن غنى الأغنية الوطنية ” الله يعز الدار ” بتفاعلى جماهيري كبير يفوق الوصف .

كل شيء كان متقن في سبيل نجاح هذه الحفلة إبتداء من إختيار مكان إقامة الحفلة وأختيار الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة ومن ثم التحضير وبناء المسرح الفخم ولمكتسي بالاضاءات الجميلة والخلفيات للأشكال المتحركة ومرورا بالتجهيزات الاستعدادية البشرية في ظل تهيئة كافة متطلبات ومقومات النجاح حتى أنتهاء آخر وصلة غنائية ومغادرة الحشود الجماهيرية التي ظلت مستمتعةحتى آخر الوقت .

الجدير بالذكر قدم الزميلان الإذاعيان الشباب خالد عبد العزيز ويزيد الراجحي من راديو روتانا أف أم الحفل بأسلوب جميل من خلال التقديم والحضور الكبير أمام عمالقة الفن والطرب.

كما يجدر الإشارة بأن هذا الحفل تم تصويره بقيادة المخرج أحمد الدوغجي وسيعرض لاحقا على قنوات روتانا.