محمد حماقي يتألق في اولى حفلاته بعد تعافيه من إصابته

670

أحيا النجم محمد حماقي أولى حفلاته الجماهيرية بعد تعافيه من إصابة قدمه داخل جامعة بدر بحضور الألاف من الطلاب من مختلف الكليات والمراحل من جميع محافظات الجمهورية.

حضر “حماقي” بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وبمجرد صعوده على خشبة المسرح مرددًا لأغنية “نفسي ابقي جنبو” تعالت صيحات وهتافات الترحيب بعبارات “حمد الله ع السلامة” ،”وحشتنا يا master” و”بحبك يا حماقي”.. وغيرها

ظهر “حماقي” بإطلالة رياضية واستعرض رشاقته على خشبة المسرح ليطمئن جمهوره بتعافيه وحرص في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال معلقاً: “وحشتوني.. تحبوا تسمعوا ايه” ليردوا بالعديد من أغاني ألبومه الجديد “كل يوم من ده”.

قدم “حماقي” عدد كبير من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني واغاني ألبومه الجديد منها “كل يوم من ده” ،” يزلزل “، “صور” ، “ليلي”،”من البداية” ،”راضيني” و”يا ستار” والعمل ايه”.. بالإضافة إلى “ما بلاش” و “أم الدنيا” التي أهداها إلى كل فرقة رياضية تمثل مصر وعلق بعدها مازحًا: “انا بحب الزمالك ومش بحب أشوفه بيخسر من اي فريق سوى الاهلي”.. ليختتم الحفل بأغنية  “قالوا عنك” وامتد تفاعل الجمهور بالغناء ووصلات الرقص حتى انتهاء الحفل.

الحفل من تنظيم علي ماريوت ومروة البدري وتميز بأجواء الفخامة والرقي على غرار سهرات اللايف العالمية من حيث الحضور الضخم وابهار الإضاءة لوليد الحريري  وال fire works  والمؤثرات البصرية أحمد عصام وتصميم المسرح لتامر فوزي وصوت عماد نبيل.

على جانب آخر، يستعد حماقي لإحياء حفلاً غنائيًا من المتوقع أن يكون الأضخم في تاريخ جامعة القاهرة من حيث الحضور التجهيزات وذلك يوم الثلاثاء القادم بساحه القبة وفي اليوم التالي يحيي حفله الأول بمدينة الزقازيق داخل الإستاد بحضور جماهيري من أبناء المحافظات المجاورة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com