Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

محدث- يوسف الخال انطلق “برحلة الالف ميل” من اجل الصليب الاحمر اللبناني

محدث اليوم الاحد 3 ايلول الساعة 11:30 قبل الظهر

انطلق النجم يوسف الخال اليوم الاحد بمشواره الانساني “اول مرة” من اجل دعم مؤسسة الصليب الاحمر اللبناني. وطلب “الخال” من المحبين ان يتضامنوا معه من اجل التبرع بالدم بكثافة عند النقاط التي تم تحديدها. وتحت عنوان “رحلة الألف ميل بتبلش بـ 220كلم”. نشر الخال فيديو من رحلة “اول مرة” وخاطب المحبين لملاقاته الساعة الخامسة عصراً بطرابلس المينا.

ينطلق النجم يوسف الخال بمشروعه الانساني الذي اطلق عليه اسم “اول مرة” غداً الاحد، 3 ايلول الحالي من العريضة شمالاً وصولاً إلى الناقورة جنوباً في 8 من الشهر عينه (220ك.م) ستتخلّله عدّة محطّات يتوقف عندها ويلتقي فيها بالراغبين بالتبرّع بالدّم لصالح مؤسسة الصليب الأحمر اللبناني.

ونشر “الخال” على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر صورة من “اول خيمة” في طرابلس – الشمال، حيث ضرب موعداً مع الجمهور الذي يريد التبرع بالدم ان يلتقي به عند مستديرة الغروبي الساعة الخامسة عصراً.

وقال”الخال”: “وهيدي “أول خيمة” لـ #اول_مرة طرابلس الميناء عند مستديرة الغروبي اللقاء بكرا الساعة الخامسة الله يقويكن شباب”.

وكان الخال قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مطلع الاسبوع عن الهدف من وراء المشروع والسبب الذي دفعه للقيام بهذه المبادرة فقال “انا ما بحب المشي بس حبيت أعمل هل حافز لأتعب متل الصليب الأحمر بيتعب وقت بيركضو لينقذو شخص ووقت بيسهرو”.

أشار بعدها مدير الصليب الأحمر جورج كتاني الى أن في كل نقطة مشار اليها سيكون هناك خيمة للتبرع بالدم للصليب الأحمر مع فحص دمّ مجاني لكل متبرع. ودعا “كتاني” الجميع للمشاركة في التبرع بالدم لمساعدة مؤسسة الصليب الأحمر.

نعرض عليكم المحطات التي سيتوقف فيها “الخال” والتي ستكون على الشكل التالي:

يوم 3 أيلول/سبتمبر: طرابلس – المينا (الخامسة ب.ظ)

يوم 4 أيلول/سبتمبر: البترون – المجمّع السياحي Orchid (الخامسة ب.ظ)

يوم 5 أيلول/سبتمبر: أنطلياس – ساحة كنيسة مار الياس (الخامسة ب.ظ)

يوم 6 أيلول/سبتمبر: صيدا – الملعب البلدي (الخامسة ب.ظ)

يوم 7 أيلول/سبتمبر: صور – ساحة البلدية (الخامسة ب.ظ)

يوم 8 أيلول/سبتمبر: الناقورة – نقطة الوصول (الحادية عشر ق.ظ)