Search
الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧

مجموعة داني اطرش الجديدة تحاكي السيدة الثائرة والمتحررة

سلاسة الـ”شارلستون”، وانسيابية الحرير، يقودان مجموعة المصمم داني أطرش الاخيرة في رحلة عبر الزمن، تصل الى السبعينيات، وتحط رحالها عند الـ Hippie، لتحاكي سيدة ثائرة ومتحررة وتفيض بالسحر الذي يطبع المجموعة في موسم خريف وشتاء 2017 – 2018.

المجموعة التي تعرض في Le Marais de Paris في العاصمة الفرنسية، تمتاز بطابعها الانسيابي، وبسلاستها، كونها مستوحاة من موضة voyage Hippie في السبعينيات التي تعزز حضور السيدة الأنيقة، برؤية فنية تحاكي الصبية الثائرة والمتحررة والجريئة، وذلك بطابع عصري ملفت.

وقد اختار المصمم داني أطرش أقمشة تتناغم مع الرؤية العامة في المجموعة، ابرزها المخمل والـ”موسلين” والـ”شارلستون” من الحرير. أما الـ”دانتيل”، فيعطي الفساتين روحاً جديدة، تضاعف السحر الانثوي فيها.

وتظهر في الفساتين تقنية التكسير التي تزيدها انسيابية وتعتق حركتها، بينما برز الـ”شارلستون” أيضاً بسلاسل معدنية، فضلاً عن الورود النافرة التي زينت بعض القطع. وقدّم المصمم داني أطرش المجموعة بألوان رصينة مثل الابيض والاسود، وأخرى أكثر حركية مثل الازرق والرمادي المائل الى الفضي، فضلاً عن اللون البنفسجي والاخضر اللذين يحاكيان موضة الـHippie.