Search
الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩

“مجموعة ام بي سي” تُكرِّم ستيف هارفي

670

كرّمت “مجموعة MBC” عرّاب قطاع الترفيه ورجل الأعمال ستيف هارفي، الحاصل على جائزة Emmy Award، والمُحاور المُلهِم، وأحد أكثر الشخصيات الاجتماعية تأثيراً حول العالم، وذلك لمساهماته الرائدة وبصمته المميّزة في عالم الترفيه العالمي. وفي ختام فعاليات “مهرجان دبي لينكس” Dubai Lynx 2019، سلّم سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة MBC” جائزة تقدير لـ هارفي واصفاً إياه بـ “القامة الإعلامية الرائدة، وأحد أعلام صناعة الترفيه في العالم.” وأضاف بارنيت: “إن التجارب التي مرّ بها هارفي في حياته الشخصية صقلته وجعلت منه الكوميدي المميّز وأحد أبرز المؤثرين الاجتماعيين في الولايات المتحدة وحول العالم.” من جانبه، شكر ستيف هارفي “مجموعة MBC” على الدعوة والتكريم والجائزة، وقال: “إن تكريمي خارج الولايات المتحدة، وتحديداً في العالم العربي من قبل “مجموعة MBC” الرائدة، هو أمر يشرّفني ويعنيني ويسعدني بحق.” وكان ستيف هارفي حضر خصيصاً من هوليوود إلى دبي، للمشاركة في “MBC Hosts” التي انطلقت أولى ندواتها الحوارية ضمن “مهرجان دبي لينكس” Dubai Lynx 2019.

يُذكر أن “MBC Hosts” هي منصّة أطلقتها “مجموعة MBC” تستضيف ضمنها ندوات حوارية مع شخصيات عالمية ومحلية بارزة، صاحبة إنجازات ومساهمات وإضافات قيّمة، لتُحاورها حول فرص قطاعات الأعمال وتحدّياتها. وقد أدار علي جـابر، مدير عام قنوات “مجموعة MBC”، الندوة الحوارية الافتتاحية مع ستيف هارفي، فتطرّق معه إلى مواضيع تتعلّق بقطاع الترفيه، وتسلّط الضوء على “قوة التلفزيون” ودوره.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*