Search
الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧

متابعة – يحيى جابر يعيد ناتالي نعوم الى عالم الاضواء

متابعة خاصة: تتحضر الممثلة ومعدّة البرامج ناتالي نعوم للعودة الى الاضواء وذلك بعدما وقع اختيار المؤلف والمخرج يحيى جابر عليها لتلعب بطولة مسرحيته الجديدة التي يتحضر لاطلاقها قريباً وتتحدث عن “روم الاشرفية”.

ناتالي نعوم تعرّف عليها المشاهد منذ سنوات عندما اطلت مع فريق “اس ال شي” عبر شاشة “ام تي في” قبل اقفالها. وقد تميزت بخفة ظلها وإبتعادها عن التصنع واشتهرت بإسم “نتالو” وذلك بعدما اطلت ببرنامج يحمل الاسم نفسه عبر شاشة “الجديد”.

وقد كشف المخرج يحيي جابر خلال حلوله ضيفاً ضمن “حديث البلد” انه يعقد جلسات عمل مع ناتالي نعوم تحضيراً للمسرحية.

ويحيي جابر شهير بالاعمال المسرحية حيث يُعرض له حالياً مسرحية بعنوان “انا اسمي جوليا” التي تسلط الضوء على النموذج الشيعي من بطولة انجو ريحان. ومسرحية اخرى بعنوان “بيت بيوت” من بطولة زياد عيتاني وهي عن النموذج السنّي. ويتحضر لمسرحية جديدة عن نساء خطوط التماس والحرب ستجمعه من جديد مع الممثلة انجو ريحان.

وفي 13 نيسان وبمناسبة ذكرى الحرب اللبنانية تنظم جميعة “مارش” عرض مجاني من مسرحية “هنا بيروت” على مسرح المدينة من كتابة يحيي جابر ومن تمثيل شباب بيارتة مهمشين. وجميع المسرحيات من تأليف واخراج يحيي جابر.

اما لناحية ناتالي نعوم، ينتظر محبيها حلولها ضيفة مع الاعلامية دانيا الحسيني ضمن برنامج “عالمكشوف” الذي يعرض عبر شاشة OTV يوم الاربعاء المقبل.