Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

متابعة- “ولعانة” قيد العرض والحملة الإعلانية إنطلقت

متابعة خاصة: إنتهى فريق عمل فيلم “ولعانة” من تصوير المشاهد الأخيرة منه، بعد أن إستمر الفريق عدة اشهر في التصوير في مختلف المناطق اللبنانية.

وقامت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بالإعلان عن الفيديو الترويجي للفيلم، حيث قامت بنشره عبر شبكة التواصل الخاصة بها قائلة “الإعلان الرسمي لفيلم ولعانة قريباً بالسينما”.

ويعتبر هذا الفيلم السينمائي الرابع في مسيرة بو غصن بعد “Bebe، Vitamine، والسيدة الثانية”، حيث تكللت تلك الأفلام بالنجاح المميز في لبنان ومختلف الدول العربية التي إستقطبتها، مما دفع ماغي والشركة المنتجة الى إعادة التجربة أكثر من مرة.

نذكر أن الفيلم من انتاج شركة Eagle Films  لصاحبها السيد جمال سنان، ومن بطولة ماغي بو غصن، كارلوس عازار، وسام صباغ، شكران مرتجى وعدد كبير من الممثلين، وكتابة كلود صليبا، إخرج إيلي ف. حبيب.

ويطرح الفيلم واقعاً إجتماعياً مريراً، حيث تتمحور القصة حول سمر “ماغي” تلك المرأة اللبنانية المغلوب على أمرها، التي تعاني ذكورية المجتمع وتسلّط الرجل عليها وتحكّمه في حياتها من خلال شقيقيها، الى أن يتغير مسار حياتها مع عامر “كارلوس”، مثال الرجل الذي يقدر حياة المرأة ويدافع عن حقوقها.

من جهة ثانية، سينطلق الفيلم بالتزامن مع عيدي الميلاد ورأس السنة.