Search
الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧

متابعة- والد حلا الترك يشن هجوماً على طليقته ويصرح: اولادي معي

متابعة خاصة: بعد التطورات القضائية بين محمد الترك وطليقته “منى عبدالله السابر” وانعكاسها على اولادهما الفنانة حلا، ومحمد وعبدالله وذلك بعد ان قضت إدارة المحاكم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية في مملكة البحرين بأحقية منى السابر –طليقة محمد الترك – في الحصول على حضانة أولادهما، وقضى الحكم أيضاً بدفع محمد الترك نفقة للأولاد تصل إلى 600 دينار، وتسليمه الأوراق الثبوتية الخاصة بأولاده إلى طليقته.

ردّ محمد الترك على هذا القرار في مداخلة خاصة مع “اي تي بالعربي” مؤكداً ان هذا الحكم الذي صدر هو حكم مبدأي والاولاد موجودين معه الآن وتحت حضانته. ولفت ان المحاكم مستمرة بينه وبين طليقته على موضوع الحضانة فهناك استئناف وتمييز.

الترك أكد ان هناك مراحل كثيرة بينه وبين طليقته كي تصل الى موضوع الحضانة. وشدد ان طليقته استعلمت معه اساليب ملتوية منها وضع عنوان مختلف لعنوان منزله كي لا يستلم الاحضاريات وفي النهاية عندما استلم الحكم كان رده متأخراً.

واضاف الترك مطمئناً محبيه ان حضانة الاولاد لن تأخذها “منى عبدالله السابر” بأي حال من الاحوال. وشدد ان الاولاد متمسكون به جداً.

ووجه الترك سؤالاً الى منى خاصة انها تطالب بحضانة الاولاد بعد اكثر من سنة ونصف السنة، ما هذه الحنية التي نزلت عليها فجأة كي تطالب بأولادها بعد هذه الفترة.

وتابع انه للمرة الاولى يرى أم تمنع اولادها من فرحتهم.

واكد ان لديه مستندات اكثر مما هي تتوقع لاسقاط الحضانة عنها ولديه اهم شيء وهو تقرير رئيسي من الاخصائي الاجتماعي ان الاولاد حلا ومحمد وعبدالله لا يريدون العيش مع والدتهم بأي وسيلة من الوسائل.

وكيف تلقى الاولاد الخبر، كشف الترك ان الاولاد يبكون ويشددون انهم لا يريدون العيش مع والدتهم.

نذكر ان محمد الترك متزوج الآن من الفنانة دنيا بطمة وهما ينتظران مولودتهما الاولى.