Search
الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧

متابعة – وائل كفوري يكتسح “توب الاغاني العربية” بألبومه الجديد

متابعة خاصة: احتل النجم وائل كفوري المرتبة الاولى والثالثة والخامسة ضمن “توب 5 الاغاني العربية” عبر تطبيق انغامي وذلك بعد اسبوعين على طرح ألبومه الجديد W.على انغامي وفي الاسواق.

واحتلت اغنية “صرنا صلح” المرتبة الاولى ضمن توب الاغاني العربية على انغامي، يليها في المرتبة الثانية “عكس اللي شايفنها” للنجمة اليسا، اما المرتبة الثالثة كانت من نصيب وائل كفوري ايضاً بأغنية “غدرتيني”. اما المرتبة الرابعة احتلتها أغنية “الكيف”. واخيراً احتلت اغنية “وقت البنساكي” لوائل كفوري المرتبة الخامسة.

الالبوم الذي بات متوفراً في الاسواق يحصد اعجاب الجمهور منذ لحظة طرحه ويوماً بعد يوم يتفاعل الجمهور مع كل الاغاني الموجودة في الألبوم والدليل الاقبال الكبير على الالبوم وعددها 9 وهي: وقت لبنساكي، صرنا صلح، غلطتي بالتوقيت، غدرتيني، طريق الفلة، كذابين، خايف، جايي عالهدا، هلأ تا فقتي. امّا الالحان، فتوزعت على ثلاثة أسماء لامعة يشكلون القوة اللحنية في دروس وائل كفوري العاطفية، للمرحلة الجديدة اختصر بهم “ملك الرومانسية” مدرسة الحب الحديثة، هم: بلال الزين (الذي لحّن 4 أغاني في الالبوم)، ملحم أبو شديد (لحّن 3 أغاني)، هشام بولس (لحّن اغنيتان).

نذكر ان “كفوري” سيحيي مهرجانات القبيات يوم الجمعة 11 آب/اغسطس الحالي ومن المتوقع ان تنقل قناة MTV اللبنانية الحفل مباشرة عبر قناتها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*