Search
الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨

متابعة- وائل كفوري يثبّت مملكته في كلّ مكان… والسبب

بعد شهر على اصدار ألبومه الجديد، يستمر ملك الرومانسية النجم وائل كفوري في تحقيق المزيد من النجاحات المبهرة عبر ألبومه ” W. “.

يتصدّر “الكفوري” مراتب متقدمة على العديد من التطبيقات كـ أيتيونز، أنغامي حيث لا زالت اغانيه الجديدة تكتسح كافة التطبيقات الموسيقية.

عبر انغامي أغنية “صرنا صلح” الى أغنية “كذابين” ثم “غدرتيني” و “وقت لبنساكي” و”خايف”. كما ان الالبوم يتصدر عبر تطبيق ايتيونز.

لا يقتصر تصدر ألبوم “W. ” عبر التطبيقات، بل امتد الى السوشال ميديا حيث لا يمر يوم دون الكشف عن العديد من الفيديوهات لمعجبين وهم يغنون ويرددون اغاني W. من منازلهم او سياراتهم او اثناء النزهات او على الطرقات.

نذكر ان وائل كفوري يغني ألبومه الجديد في كل الحفلات الصيفية الناجحة التي احياها مباشرة على المسرح وها هو يتحضر للقاء الجمهور في حفلة ضمن مهرجانات قرطبا بتاريخ 3 ايلول.

نشير ان الالبوم، الذي كتبه باكمله الشاعر منير بو عساف، يحقق نجاحاً ساحقاً ويحصد اعجاب الجمهور منذ لحظة طرحه ويوماً بعد يوم يتفاعل الجمهور مع كل الاغاني الموجودة في الألبوم والدليل الاقبال الكبير على الالبوم وعددها 9 وهي: وقت لبنساكي، صرنا صلح، غلطتي بالتوقيت، غدرتيني، طريق الفلة، كذابين، خايف، جايي عالهدا، هلأ تا فقتي. امّا الالحان، فتوزعت على ثلاثة أسماء وهم: بلال الزين (الذي لحّن 4 أغاني في الالبوم)، ملحم أبو شديد (لحّن 3 أغاني)، هشام بولس (لحّن اغنيتان).