Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

متابعة – وائل كفوري “سلطن” بمهرجان القبيات والجمهور ايضاً

افتتح النجم وائل كفوري مهرجان القبيات ليلة الجمعة، 11 آب/اغسطس الحالي، بحضور سياسي تقدمهم وزير الدفاع يعقوب الصراف ممثلاً رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون، احمد الحريري ممثلاً رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري وزير السياحة اواديس كيدانيان راعي الاحتفال، اضافة الى فعاليات المنطقة وجمهور ملأ المكان بالآلاف.

اعتلى ملك الرومنسية المسرح وغنى لمدة ساعة ونصف الساعة  وقد رافقه خلال السهرة 50 عازفاً بقيادة المؤلف والموزع الموسيقي داني حلو.

في بداية الحفل وجه صاحب اغنية “غدرتيني” كلمة مختصرة رحب من خلالها بالحضور وبدأ مباشرة بالغناء باقة من اجمل واشهر اغنياته القديمة والجديدة : لو حبنا غلطة، هلأ تافقتي، صرنا صلح، وقت البنساكي، صار الحكي، كذابين، الغرام المستحيل، بحبك انا كتير، يا ضلي يا روحي، خايف، شو رأيك، غدرتيني، ما وعدتك بنجوم الليل، جاي عالهدا، ليل ورعد وبرد وريح. كما غنى للراحلين وديع الصافي وصباح، اضافة الى المواويل والميجانا وختامها مسك مع اغنية “تعلا وتتعمر يا دار”.

اللافت ان وائل دمج في  السهرة بين جديده وقدميه فكان التفاعل لا مثيل له بين الجمهور الذي وقف يتمايل ويغني ويصفق معه حتى ساعات الفجر الاولى في ليلة اقل ما يقال عنها انها من الف ليلة وليلة.

أصداء الحفل الذي نقلته محطة MTV مباشرة على الهواء غزت السوشال ميديا في العديد من الدول العربية حيث احتلى تريند السهرة المرتبة الثانية على قائمة الأكثر تداولاً في لبنان.

لمشاهدة الفيديو 1 2 3

DHB1wepXoAE9ht0





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*