Search
الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

متابعة – وائل جسار يعتذر من جورج وسوف

بعد ان نصح النجم اللبناني وائل جسار بتصريح جريء، النجم جورج وسوف بالاعتزال. وبعد ان تعرض الأول لهجوم عنيف من قبل جمهور سلطان الطرب الذي اعترض على تصريحه بحق نجمهم المفضل والمحبوب.

خرج وائل جسار عن صمته واوضح عدة نقاط كان قد اشار اليها خلال المقابلة التي اجراها في صحيفة “البلد” مع الزميل وليد فريجي حيث اكد ان تصريحه قُهم بشكل خاطئ بشأن جورج وسوف.

واضاف: “انا من مدرسة سلطان الطرب جورج وسوف واعتز واتشرف بأن اكون من هذه المدرسة”.

وتابع: “في حال فُهم كلامي بشكل خاطئ انا اعتذر من كل قلبي”.

واوضح انه كان يعني  الناحية الصحية، وتمنى للوسوف العمر الطويل والصحة خاصة ان صحته كانت قد تراجعت، اما لناحية الصوت فاعتبر جسار ان الوسوف هو الملك وهو الذي يعلمنا.

وكان وائل جسار قد قال في تصريح مع الاعلامي وليد فريجي في صحيفة “البلد” ورداً على سؤال حول انه منذ سنوات نصحه الفنان الراحل زكي ناصيف بالتوقف عن الغناء لفترة وجيزة خلال انتقال الصوت من الطفولة إلى الرجولة. من هو الفنان الذي ينصحه بالتوقف عن الغناء والابتعاد عن الأضواء؟

قال “جسار” مستبقاً الهجوم الذي قد يتعرض له جراء اجابته حيث اكد انه مدرك جيدًا أنه من خلال اجابته هذه سيتعرض لهجوم لكنه يقول الحقيقة كما هي. واضاف ناصحاً سلطان الطرب جورج وسوف باعتزال الفن حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف العابق بالنجاحات الكبيرة والمستمرة. إنما صحيا سلطان الطرب متعب صحيا كما الكل يعلم وقال: “بزعل لما شوفوا عم يطلع على المسرح بطريقة كلنا منتأثر فيها”.

@arabicatv @myassineofficial @mireillejassar @waeljassarfanclub @abdo.y.kassab @hamza_yassine

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on