Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

متابعة – هشام حداد يكسر التوقعات ويتفوق على عمرو اديب

احتل الاعلامي ومقدم البرامج اللبناني هشام حداد المرتبة الاولى ضمن فئة “أفضل مذيع أو مقدّم برامج لعام 2017” في العالم العربي بنسبة اصوات وصلت الى 92% متفوقاً على الاعلامي المصري عمرو اديب الذي احتل المرتبة الثانية. ثم الاعلامي اللبناني مالك مكتبي الذي احتل المرتبة الثالثة وذلك ضمن الإستفتاء السنوي الّذي تجريه مجلة “زهرة الخليج”.

وقد علّق هشام حداد على النتيجة في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر بالقول: “بلغت للتو انني فزت بجائزة افضل اعلامي عربي لسنة ٢٠١٧ في استفتاء زهرة الخليج المتخصص والذي يقام منذ ١٧ عامًا بمشاركة أعرق الوجوه الصحافية العربية وذلك مشاركة مع الاعلامي عمرو اديب الذي اعتاد الفوز بالمسابقة … شكرا لكل من ساهم في وصولي إلى هذا التكريم”.

هذا التفوق الذي يحصده هشام حداد لم يعد خافياً على أحد خاصة تفوقه كل اسبوع ضمن برنامج “لهون وبس” وحلوله في المراتب الاولى بنسبة المشاهدة، اضافة الى نجاحه بمسرحيته “ستاند اب كوميدي” Laugh Story الذي يقدمها مع الفنانين طوني ابو جودة، بونيتا سعادة وجاد بو كرم.

اللافت في الاستفتاء تقدم “هشام حداد” على “عمرو اديب” الذي له باع طويل في تقديم البرامج وهو اشهر من ان يعرف، وهذا ان دل على شيء يدل على ان شهرة “حداد” امتدت لتتخطى لبنان وتصل الى كل الجمهور في مختلف دول العالم حيث بات المشاهد ينتظر حلقات “لهون وبس” يوم الثلاثاء بفارغ الصبر كي يضحك ويستمتع بذكاء وحنكة وخفة ظل هشام وتفاعله مع الكاميرا والمشاهدين.