Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

متابعة – نيللي كريم كشفت سبب انفصالها عن زوجها

متابعة – بصراحة: تحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم لاول مرة بعد اعلان انفصالها عن زوجها اخصائي التغذية الدكتور هاني ابو النجا، حيث اكدت ان كل الذي كتبه ويكتبه او الذي يقوله لم يعد يهمها وان الذي يهمها فقط هو اولادها.

واشارت خلال حديثها مع الاعلامية راغدة شلهوب ضمن برنامج “100 سؤال” ان “شحنة النكد” التي اخذتها من زوجها السابق ترجمتها في اعمالها. وتابعت شاكرة زوجها السابق على 11 سنة “نكد” التي عاشتها معه لأن نتيجة هذه السنوات استطاعت ان تخرج كل معاناتها وتقدمها في اعمالها التي نجحت وتكلم عنها الجميع.

ولفتت الى ان كل هذه الادوار التي نجحت بها لو لم تكن تعاني لما قدمتها بهذه المصداقية. واكدت انها استمرت معه 11 عاماً لعل وعسى ان يتغير.

وكانت نيللي قد قطعت الشك باليقين واكدت خبر الانفصال عن زوجها هاني بعد سلسلة من الشائعات التي لاحقت زواجهما. وبدوره اكد اخصائي التغذية الدكتور هاني ابو النجا قد خبر الانفصال بتعليق نشره على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك جاء فيه:
أصدقائي الأعزاء :
ردا علي أسئلة الصحفيين المحترمين و بعد ظهور ام الأولاد في لقاء علي ET بالعربي ….
نعم انفصلت عن ام الأولاد حديثا … و اتمني لها كل التوفيق في حياتها المهنية و الشخصية …. و عزائى هو ان بعد ارتباط دام ١١ عام (٢٠٠٤—٢٠١٥) … أثمرت هذة العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل ام الأولاد و عملي … مما يعكس عمق هذة العلاقة …
اما عن سؤال البعض بدم حفيف عن جملة قالتها ام الأولاد ( انا حرة) … فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق و ارتباط ببناتي سيليا و كيندة … وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي .