Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

متابعة – نيكول سابا وجهاً لوجه مع جمهورها وهذا ما كشفته

متابعة خاصة: اطلت الفنانة نيكول سابا في دردشة خاصة مع جمهورها على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر، حيث تلقت صاحبة اغنية “حفضل احلم” عشرات الاسئلة وجاوبت قدر المستطاع على اكبر عدد ممكن من اسئلة الجمهور الذي رافقها على مدار اكثر من ساعة.

نيكول عبرت في بداية اللقاء عن حبها الكبير لجمهورها الذي بادرها معبراً عن حبه الكبير لها ايضاً.

ورداً على سؤال عن جديدها، كشفت نيكول انها ستبدأ التحضير لاغنية منفردة بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها “مذكرات عشيقة سابقة” اضافة الى اغنية ثانية. واحدة لبنانية واخرى مصرية على ان تطلق واحدة منهما مطلع الصيف المقبل. كذلك كشفت انها تقرأ حالياً سيناريو جديد سوري.

وهل سيراها الجمهور في شهر رمضان، قالت نيكول ان الجمهور تابعها قبل رمضان وسيتابعها اول شهر نيسان حيث سيبدأ عرض مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” الذي هو من اجمل واصعب الادوار التي قدمتها فهو دور مركب صعب ملىء بالصراع.

وعن رأيها بالفنانة امل بوشوشة، اشارت نيكول ان تمثيل امل جميل وقريب على القلب. وأضافت “وانشالله بتقوم من حملها بالسلامة”.

وبعد الثنائية التي تلعبها مع الممثل طوني عيسى فهل من الممكن ان يقدما ديو غنائي معاً، قالت نيكول “ايه ليش لا كلّو وارد”.

وعن اغنية “الضمير” ضمن مسلسل “ولاد تسعة”، لفتت نيكول ان هذه الاغنية ستسجّلها الاسبوع المقبل وستكون تسويقية للمسلسل وليست الشارة،، لان الشارة موجودة بصوت بوسي.

وعن موعد العمل الذي سيجمعها مع زوجها يوسف الخال، قالت نيكول “بعد شوي لمصلحة نوع العمل اكيد”.

واين تجد نفسها في التمثيل او الغناء اكثر، قالت نيكول “الاتنين احبهما”.

وفي حال قررت ابنتها ان تخوض مجال الفن هل تشجعها، رفضت نيكول ان تخوض ابنتها مجال الفن لأنه مجال متعب ويأخذ كل وقت الانسان ويسلبه حريته وراحته.

وعندما تكون منزعجة الى من تتحدث، قالت نيكول وائل المصري اخي ومدير اعمالي.

واكثر شيء تحبه في زوجها يوسف، “انو بكملّني”.

وعن اكثر شخصية احبتها قالت نيكول “شهرزاد”.

وعن عدم تمثيلها في أعمال لبنانية، لفتت نيكول ناها تريد نصاً جيداً مع مستوى جيد في الانتاج وان لا يقل عن مستوى اعمالها التي قدمتها.

اكثر مسلسل احبته ليوسف الخال وورد الخال، “واشرقت الشمس” و”عشق النساء”.