Search
الأحد ٢٥ يونيو ٢٠١٧

متابعة – نادين ن. نجيم تختار يوسف الخال وتوضح قصتها مع نادين الراسي

  متابعة خاصة: حلّت الممثلة نادين ن. نجيم ضيفة مميزة واستثنائية ضمن برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الاعلامية منى ابو حمزة، نادين بدأت حديثها حول الاجماع على محبتها من قبل الجمهور والوجوه المعروفة، اكدت ان هذه الامور تعود الى بقائها على طبيعتها وحافظت على كل شيء تربت عليه وكل الذي حققته حتى اليوم من اجل ارضاء نفسها وليس من اجل ان تثبت اي شيء للغير بل كل هدفها ان تثبت لنفسها انها تستطيع ان تحقق كل طموحاتها في الحياة.

ورداً على سؤال حول حصولها على الموركس الخامس في مسيرتها الفنية فعلى كم جائزة تريد الحصول، اشارت نادين انها لم تفكر منذ دخولها هذا المجال ان يكون هدفها الجوائز ولكن كل هدفها كان ان تكون كل عام افضل من العام الذي سبقه وكان هدفها ان تنافس نفسها قبل اي فنان آخر لذا استطاعت ان تحافظ على نفسها وان تبقى على طبيعتها واستطاعت ان تتقرب من الناس وان تحافظ على محبتهم.

ورداً على سؤال ألم تخف من استفزاز بعض الاشخاص من العشائر بسبب موضوع المسلسل، اكدت نادين ان المسلسل مدروس جداً من اجل ان تكون قصته اجتماعية وجميلة تجذب المُشاهد لمتابعة العمل مع قصة حب مميزة. ولم تتخطى القصة الخطوط الحمراء.

وحول غيابها لخمس حلقات ضمن مسلسل “نص يوم” والانتقادات التي تعرضت لها على خلفية هذا الموضوع، قالت نادين ان الممثل قد يغيب عن الحلقات ولكن يبقى موجوداً ضمن فكرة العمل ولكن هناك من لا يقرأ النص بطريقة صحيحة ربما بسبب عدم تعمقهم في الدراما. واكدت ان هناك الكثير من الممثلين يعدون المشاهد التي سيظهرون بها ولكن هي ليست من هذه المدرسة لذا لم تتوقف عند الانتقادات بل رأتها ووضعتها خلف ظهرها لأنها كانت متأكدة ان العمل سيحقق النجاح المطلوب عند نهايته وخاصة شخصية “ميسا” التي اعتبرتها من اصعب واجمل الادوار التي قدمتها.

وحول الصحافة التي تنتقد الفنان ارضاءً لاشخاص معينين، قالت نادين انه  يجب ان يكون لدى كل شخص القناعة وان يميز بين الصحافة المحترمة والصحافة الصفراء. واكدت انها كانت تنزعج في البداية ولكن الآن كل الذي يهمها الجمهور على الارض وهي مع النقد البناء كي تتطور ولكن هناك من ينسف كل مجهودها من اجل موضوع ليس بالمهم.

وحول تصريحها اللافت اثناء تسلمها الجائزة في الموركس دور وشكرها لكل شخص مر في حياتها ايجابياً كان ام سلبياً، اكدت نادين انه مر بحياتها الكثير من الاشخاص الايجابيين وبعض الاشخاص السلبيين وفي البداية لم تكن تعلم كيفية استيعاب الاشخاص السلبيين  ولكن ومع الوقت اكتشفت ان هؤلاء الاشخاص لا يكرهونها بل لديهم محسوبيات خاصة وغيرة لا يستطيعون السيطرة عليها او يتمنون ان يكونوا مكانها وهذا ما حفزها كي تقدم الافضل.

وحول تصريح الممثلة نادين الراسي انها افضل ممثلة لتعود وتوضح انها افضل ممثلة اثناء عرض مسلسلها ولماذا انتشر ان هذا التصريح ازعجها، قالت نادين انها لا تعلم لماذا ربط البعض موضوع نادين الراسي بـ “بوست” نشرته على صفحتها الخاصة على انستغرام. واوضحت “نجيم” ان البوست نشرته قبل حلقة نادين الراسي مع هشام حداد لذا قامت ب”كابتشير” لتاريخ نشر البوست واعادة نشرها كي تضع حداً لكل الاخبار التي انتشرت عن انزعاجها من تصريح نادين الراسي. واكدت “نجيم” انها لم تعتب على الذي قالته نادين الراسي لأنه يحق لها ان تقول الذي تريده بل عتبها عليها انها تبنت المقالات التي انتشرت وصدقتها قبل ان تعرف الحقيقة.

وعن زواج تيم حسن من الاعلامية وفاء الكيلاني، اكدت انها تفاجأت لانها لا تتدخل بالامور الخاصة. واشارت انها تربطها علاقة صداقة بتيم وهي سعيدة انه تزوج.

وعن علاقتها بشركة صادق الصباح، اكدت انها علاقة “زواج ماروني”.

وضمن فقرة “7 عبالها” قالت نادين:

عبالها عطلة طويلة – عبالها ينجح “الهيبة” – عبالها تبقى شابة – عبالها ترى اولادها في سن متقدم – عبالها ترى اولادها ناجحين – عبالها ان تستمر مع زوجها كل العمر – عبالها ترزق بطفل ثالث.

وحول الممثل اللبناني الذي يستحق الاجر الأعلى، قالت نادين ان الممثل يوسف الخال يستحق الاجر الأعلى.

متابعة – لينا برباري