Search
السبت ٢٥ مارس ٢٠١٧

متابعة – ناديا بساط انطلقت بـ “مين بيعرف”… وهذا رأي المشاهد

متابعة خاصة: عادت الاعلامية ناديا البساط لتنور شاشة MTV ببرنامج “مين بيعرف” مساء كل ليلة اربعاء وذلك بنفس توقيت البرنامج بموسمه الاول العام الفائت.

البرنامج هو عبارة عن مسابقة في المعلومات العامة. وقد اطل في الحلقة الاولى عدد من السياسيين وهم: الوزراء مروان شربل، فادي عبود، سليم وردة. النواب عاطف مجدلاني، مصطفى علوش ودوري شمعون.

في كل حلقة، يطلّ 6 ضيوف من مجال واحد، ليتنافسوا على لعبة تنقسم إلى ثلاث مراحل. ومع بدء المنافسة بين السياسيين خرج من المرحلة الاولى كل من فادي عبود، سليم وردة ودوري شمعون. وتأهل الى المرحلة الثانية كل من عاطف مجدلاني، مصطفى علوش ومروان شربل.

وفي المرحلة الاخيرة تأهل عاطف مجدلاني ومروان شربل حيث فاز “مجلاني” بالحلقة الاولى بعد ان تفوق على “شربل”.

الضيوف السياسيون باركوا لناديا بساط انطلاق “مين بيعرف” واكدوا انه برنامج ثقافي ومسلٍ في الوقت نفسه.

كما رصدنا مع عرض الحلقة تفاعل رواد الشبكة العنكبوتية مع الاسئلة والحلقة وقد اجمع الجميع على ان البرنامج يجمع الثقافة والتسلية في آن. كما اثنى آخرون على اطلالة وعودة ناديا بساط الى الشاشة وباركوا لها على الموسم الثاني.

مبروك لـ “بساط” عودتها الى شاشة “المر” على امل ان تحتذي القنوات الباقية بأفكار وبرامج ترفع من مستوى الثقافة عند الناس لان برنامج “مين بيعرف” برنامج ذو قيمة.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*