Search
الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

متابعة – من هي النجمة المصرية الشهيرة التي عبرت عن اعجابها بأغنية نادر الاتات الجديدة؟

متابعة خاصة: عبرت النجمة المصرية مي عز الدين عن اعجابها بأغنية النجم اللبناني نادر الاتات الجديدة “قلبي عاليمين”.

ولم تستطع الممثلة الجميلة ان تخفي اعجابها بالاغنية خاصة اثناء قيادتها للسيارة وهي تستمتع بالاجواء المميزة والحماسية التي تنشرها الاغنية، فأحبت ان تتشارك مع جمهورها بهذه اللحظات المميزة، فقامت بنشر مقطع من الفيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وهي تستمع الى الاغنية وطلبت من الجمهور ان يسمعها لأنها جميلة وقالت: “اسمعوها حلوة قوي تحية لنادر على اختياره للأغاني دي تاني أغنية أعشقها ليه”. وختمت التعليق بهاشتاغ #اغاني_عاجباني. اضغط هنا

بدوره لم يتأخر نادر الاتات بالردّ على مي عز الدين وقال: “ميوش انا بحبك من كل قلبي؛ انت مبدعة ورائعة ومحبتك للأغاني والفن يلي عم قدمه بتكبر القلب”.

نشير ان مي كانت قد عبرت عن اعجابها منذ ايام بأغنية “ما بستسلم” لنادر الاتات ايضاً لتكون اغنية “قلبي عاليمين” هي الثانية له التي تعجبها.

ولم نستغرب صراحة اعجاب مي بأغنية نادر الجديدة سيما وانها تحقق انتشارا واسعا لبنانيا وعربيا بالاضافة الى صوت نادر النادر وحرفيته في الغناء.

نذكر ان اغنية “قلبي عاليمين” من كلمات والحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ وميكس وماسترينغ محمد المقهور وانتاج شركة X-Ray Production وقد تخطت عبر تطبيق انغامي اكثر من مليون استماع بعد اقل من شهر على اطلاقها، وهذا ان دل على شيء يدل على ان اصداء الاغنية تخطت حدود الوطن لتصل الى كل العالم العربي والى كل محب لنادر ولفن نادر في العالم. اضغط هنا