Search
الأحد ٢٦ مارس ٢٠١٧

متابعة – ليلى اسكندر اول فنانة تطلق مبادرة السعادة في دبي

متابعة خاصة: تحت عنوان “السعادة .. هدفي”، اطلقت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر مبادرة حول السعادة في الامارات، حيث تعتبر اول فنانة تطلق مثل هذه المبادرة في دبي

وكشفت ليلى عن جزء بسيط من هذه المبادرة حيث اعلنت على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام ان السعادة هدفها.

وقالت “اسكندر”: “السعادة …هدفي ..
من خلال فني.. حياتي اليومية.. وكل ما يتعلق بحياتي .. ابحث دائماً عن السعادة والفرح.. في ابسط الأشياء ولا تعني لي الألقاب او التكريمات..انتم الهدف..
وعلى خطى سمو الشيخ محمد بن راشد حفظه الله ووزيرة السعادة في الامارات عهود الرومي قررت اليوم ان اكون اول فنانة تطلق مبادرة السعادة في دبي..
نزلت الى الشارع واقتربت من كل الأشخاص الذين التقيت بهم ولم ادع سوى احساسي ان يقودني لهم.. شكراً لكل الاحباء الذين أتوا لرؤيتي ومنهم من بقي معنا وساعدنا .. شكراً لجميع العمال الموجودين فقط لتنظيف ما يتبقى من اوساخنا.. شكراً لجميع موظفي الأوتيلات المحلات الكيوسكات ..لانهمً يخدمونا دائماً ولا نلتفت لهم احياناً ونعتبر ان القليل من المال يمكن ان يعطيهم شعور الامتنان..ولكن لا.. اليوم اكتشفت ان هؤلاء الأشخاص وغيرهم بحاجة لنا ان نقترب منهم وان نعاملهم كأخوان لنا ونسأل عن احوالهم ونهديهم ورداً وعطوراً ربما ستنتهي وتذبل ولكنهم لن ينسوا يوما شعور السعادة الذي حسوا به في هذه اللحظة ..
شكرا باريس غاليري لمساهماتكم الكريمة وكرمكم وإيمانكم بمشروعي الصغير الكبير واتمنى ان تكون دبي السعادة مشروعنا  الاول والاهم نحن القادرون على تنفيذها على الارض وإطلاقها من دبي الى العالم..تحياتي”. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بدوره قام الفنان يعقوب الفرحان زوج ليلى اسكندر بنشر تغريدة زوجته وعلق قائلاً: “احسنتِ حبيبتي، فخور فيك جداً”.

الجدير بالذكر ان الامارات كانت قد انشأت “وزارة السعادة” عام 2016، ويسمى الوزير وزير دولة للسعادة ومن اهم مهامه موائمة كافة خطط دولة الامارات وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع. استحدث هذا المنصب في 8 فبراير 2016  وأول وزيرة شغلت المنصب هي عهود الرومي.

من جهة اخرى، اجتاحت اعلانات اغنية ليلى اسكندر الجديدة “بغيتو وبغاني” طرقات بيروت. والكليب اطلقته ليلى في 19 يناير الفائت وهو من اخراج نور طربيه وظهرت فيه ليلى مع زوجها الممثل يعقوب الفرحان حيث سيطر الحب والعشق والغرام على اغلب المشاهد العمل الذي حمل طابع الرومنسية والجراة في آن.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*