Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

متابعة – كيف سيطل صخر “الهيبة” في رمضان؟

بدأ الممثل السوري اويس مخللاتي تصوير مسلسل “الهيبة – العودة” وذلك بعد أن أعلن عن انطلاق تصوير مشاهده خلال الحلقة النصف نهائية من برنامج “ديو المشاهير”.

وبعد التغيرات التي طرقت على المسلسل منها، انسحاب النجمة نادين نسيب نجيم من بطولته ودخول بعض الممثلين الجدد، يستمر “اويس” بتأديته لشخصية “صخر” وذلك بعد ان تركت هذه الشخصية اثراً كبيراً لدى شريحة كبيرة من الجمهور الذي تابع المسلسل واحبه.

وكشف “اويس مخللاتي” بطريقة غير مباشرة عن اللوك الذي سيظهر به في الجزء الثاني من “الهيبة” خلال الحلقة النصف نهائية من “ديو المشاهير” حيث اثنت لجنة التحكيم المؤلفة من المخرج سيمون اسمر، الاعلامية منى ابو حمزة، المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، على لوكه الجديد بعد ان اطل وقد ارخى لحيته وترك العنان لشاربيه وغير اللون من الاحمر الى الاسود.

وكان “اويس” قد تعرض في الحلقات النهائية من “الهيبة” لاصابة بالغة في عينيه وانتهى الجزء الاول من العمل حيث كان الاول يتلقى العلاج المناسب كي يتعافى من الاصابة التي لحقت به جراء الانفجار الذي تعرض له هو وشقيقه جبل وادى الى وفاة بعض الاشخاص الذين كانوا يرافقون “جبل” اما “صخر” فأصيب بعينيه.

نفيد بالذكر أن أويس مخللاتي يُنافس على لقب “ديو المشاهير” الى جانب الممثلة داليدا خليل والمقدم جيري غزال حيث ستعلن النتيجة في الحلقة النهائية للبرنامج، يوم الأحد 11 شباط، بحضور السوبر ستار راغب علامة وبمشاركة الممثل طوني عيسى (الفائز بلقب ديو المشاهير الموسم السابق).

كما نود الإشارة الى أن مسلسل “الهيبة العودة” سيعرض في شهر رمضان 2018، من بطولة تيم حسن، نيكول سابا،أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، رفيق علي أحمد، نقولا دانيال، فاليري ابو شقرا وغيرهم. قصة هوزان عكو، كتابة وسيناريو باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح.