Search
الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧

متابعة – فارس كرم يستبق فصل الصيف بأغنية ايقاعية وشبابية

متابعة خاصة: بعدما كشف حصرياً ضمن برنامج الاعلامية باتريسيا هاشم “بصراحة” عن تفاصيل اغنيته جديدة، كشف النجم اللبناني فارس كرم النقاب عن العمل الجديد الذي حمل عنوان “منمنم”، من كلمات أريج ضو، تلحين سليم سلامة، التوزيع لطوني سابا، وقد اطلقها “كرم” حصرياً عبر تطبيق انغامي. (لسماع الاغنية اضغط هنا)

لم يبتعد فارس كرم كثيراً بأغنية “منمنم” عن ستايل الاغاني التي اشتهر وعُرف بها. كما استبق “كرم” فصل الصيف واطلق الاغنية ذات الايقاع السريع جداً وتصلح للحفلات والمهرجانات فهي شبابية بامتياز وتنشر الفرح اينما غناها.

نذكر ان “كرم” كان قد كشف مع “هاشم” انه سيصور الاغنية قريباً على طريقة الفيديو كليب مع المخرج حسن غدار وهي من إنتاج روتانا.

تعتبر “منمم” مقدّمة ألبوم فارس المنتظر والذي شارف على الانتهاء من كافة تفاصيله لطرحه خلال الفترة المقبلة وتقديمه في عدد كبير من المهرجانات اللبنانية والعربية التي سيشارك في احيائها خلال الاشهر القادمة اضافة الى جولته المنتظرة في استراليا.

من جهة اخرى، يستعد “كرم” لجولة فنية في استراليا حيث من المتوقع ان يحيي حفلاً في ميلبورن بتاريخ 21 نيسان/ابريل المقبل. وحفلتين في 22 و 29 نيسان في سيدني. ليعود بعدها ويحيي حفلاً ضخماً ضمن مهرجان موازين في 16 ايار/مايو المقبل على مسرح النهضة، اضافة الى سلسلة من الحفلات والمهرجانات سيعلن عنها في تاريخها.