Search
الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨

متابعة – فارس كرم وزين العمر .. “صافية لبن”

بعد سوء التفاهم الذي وقع بين الفنانين فارس كرم وزين العمر بسبب اغنية “كل الناس حواليكي” (كلمات الشاعر نزار فرنسيس، لحن الموسيقار الراحل ملحم بركات)، بارك الفنان زين العمر لفارس كرم على الاغنية وأكد ان المحبة تجمعهما وهي اكبر من كل الكلام الذي قيل.

وقال في تغريدة: “محبتي إلك من دير الأحمر ل جزّين ابو الفوارس حبيب قلبي نحنا اهل ومحبتنا ويللي بيجمعنا أكبر من كل الحكي ..الف مبروك وانت خييي ابو الفوارس”.

بدوره ردّ فارس كرم عليه وقال: “ولا يهمك خيي فداك بتمنى تضل بخير“.

هنا تدخل الشاعر نزار فرنسيس وغرّد قائلاً: “بما إنّو اتّفَقتو../ بعْيوني كْتير كْبِرتو../ شو بدنا بالقيل وْقال../ وْإلكن منّي وعد رْجال../ إسحَب كل اللي قلتو“.

ليرد زين العمر على الشاعر قائلاً: “نحنا ما اختلفا حتى نتفق ولما بكون الحب والاحترام جامعنا كل الحكي صار بلا طعمة حبيبنا يا ابو شربل“.

وكان فارس كرم قد أوضح ان اغنية “كل الناس حواليكي” تعود حقوقها القانونية الكاملة حصرياً له. وكشف عبر التويتر عن المستندات الرسمية التي حصل عليها من قبل ورثة الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس وبالتالي يحق له حصرياً استثمار الاغنية او تسجيلها او تصويرها ونسخها واستغلالها وتوزيعها بكل طرق الاستغلال المعروفة حالياً او ما يستجد مستقبلاً.

وقد استعجل “كرم” القيام بهذه الخطوة بعد أن قام الفنان اللبناني زين العمر بغناء “كل الناس حواليكي” في أحد البرامج التلفزيونية.

لا بد من الاشارة الى ان اغنية “كل الناس حواليكي” هي الاغنية الثانية التي يغنيها فارس كرم بعد اغنية “بلا حب وبلا بطيخ” من كلمات الشاعر طوني ابي كرم، الحان ملحم بركات. وقد صورها “كرم” في اميركا تحت ادارة المخرج ادوارد بشعلاني.

وكان “كرم” قد غنّى مقطعاً من “كل الناس حواليكي” في برنامج تلفزيوني سابق.

بالصور- فارس كرم يثبت بالمستندات الرسمية ملكيته لاغنية ملحم بركات