Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

متابعة -غسان الرحباني فضّل ماريتا الحلاني على اليسا بالمباشر…ولكن عذراً

متابعة خاصة: لم تمر الكلمات التي قالها الفنان غسان الرحباني بحق النجمة اليسا مرور الكرام على جمهور ملكة الاحساس حيث استفزهم الرحباني بشكل كبير بعدما اكد ان غناء ماريتا عاصي الحلاني بالـ Live افضل من غناء اليسا.

وفي التفاصيل، حلّت الفنانة الواعدة ماريتا الحلاني ضيفة ضمن برنامج “منا وجرّ” الذي يقدمه بيار رباط ويعرض مباشرة عبر شاشة MTV، وخلال اطلالتها غنت ماريتا مجموعة من الاغاني وتلقت تعليقات من قبل المشاهدين عبر مواقع التواصل وعند قراءة “رباط” تغريدة احد المشاهدين الذي جاء فيها  ان “ماريتا الحلاني بتغني لايف احسن من اليسا”. فردت ماريتا ان هذا رأيه وانها تحب اليسا ولكن المفاجأة اتت من ضيف البرنامج غسان الرحباني الذي قال “اكيد احسن”.

ولم تمر دقائق على كلام غسان الرحباني بحق اليسا حتى انهالت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، فكثيرون وافقوا على كلامه معتبرين انه يقول الحقيقة واخرون بالمقابل-وهم من جمهور اليسا- رفضوا هذا الكلام وهاجموا الرحباني متسائلين من هو ليتكلم عن نجمتهم؟

لا بد من الاشارة ان اليسا وعلى الرغم من بعض الانتقادات التي تتوجه اليها، الا انها تبقى النجمة الاولى في تحقيقها الكثير من الارقام القياسية بنسبة المبيعات والمشاهدة عبر اليوتيوب.

ولا شك ان الفنان غسان الرحباني من بيت موسيقي عريق وعبّر عن رأيه بكل صراحة كما عودنا عليه ولكن ربما فاته ان اليسا تملك خامة صوت واحساس عظيمين يجعلانها استثنائية في كل ما تغنيه في المباشر او غير المباشر لذا لا يجوز مقارنتها مع احد او مجرد التفكير بذلك ان اراد ان يكون غسان الرحباني “حقاويا”، فربما تغني ماريتا الحلاني “صح” احيانا الا انه ينقصها على الاكيد سر وسحر اليسا لتكون نجمة بالفعل. ولم نكن لنعترض لو ابدى غسان الرحباني نفس الرأي -وهذا من حقه- ولكن دون ان يسقط صفة النجومية المطلقة عن اليسا  .

وانتم ما رأيكم؟ هل فعلا ماريتا افضل من اليسا على المسرح؟ لمشاهدة الحلقة