Search
الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

متابعة – صفحة سوزان نجم الدين تشتعل بسبب حلب، ماذا حدث وكيف ردت؟

مع اقتراب بسط الجيش السوري سيطرته على كامل مدينة حلب ومع اشتعال المواقف على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، على ما يبدو ان تراشق الاتهامات وصل الى صفحة النجمة السورية سوزان نجم الدين التي اشتعلت صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بين جمهورها الذي انقسم وذلك بعدما قالت “نجم الدين”: “حلب… لأرضك السلام ولأهلك الحب والأمان… تصبحون على وطن #حلب #سوريا #حب #حياة #الحب #سلام #امان #ارض #شعب #وطن #فانز”.

بعد هذا التعليق اشتعلت صفحة سوزان نجم الدين وانقسم الجمهور وتراشق بتعليقات قاسية وكلمات بذيئة نتحفظ عن ذكرها ضمن سياق الخبر.

الا ان هذا التراشق الكلامي دفع “نجم الدين” للخروج عن صمتها اليوم صباحاً ووجهت رسالة حملت عنوان “إلى أصحاب العقول المنغلقة والصغيرة” وقالت:

“صباح الخير “رسالة إلى أصحاب العقول المنغلقة والصغيرة ”
لن أمسح التعليقاتك القذرة التي كتبت على بوست حلب…وإنما سأبقيها لتكون دليل أصحابها في انهيار الأخلاق وانعدام الضمير وانحسار أصحابها ضمن قوقعة الوهم والجهل والتخلف”.

واضافت: “أسفي عليكم وعلى أفكاركم التي لن تمس مني ومن وطني قيد أنملة.. ولن تغير ذرة واحدة من مبادئي وأفكاري ومسيرتي التي أقودها بعناية فائقة وبسلام كبير وإيمان أكبر والحمد لله وإنما ستقتلكم أنتم في مضاجعكم…لتزيدكم قوقعة وغيظا وحقدا…لن يحرق سواكم”.

وختمت قائلة: “فالقافلة تسير… وال……. مساكن حب.. وطن.. ثقة.. انتماء.. وحياة”.

نذكر ان سوزان نجم الدين تصور مسلسلها الرمضاني الجديد “شوق” والعمل من اخراج رشا شربتجي ومن بطولة نخبة من وجوه الدراما.