Search
الأربعاء ٢٦ أبريل ٢٠١٧

متابعة – شذى حسون تجتمع مع المشاهير في “فرعون”

اطلقت الفنانة العراقية شذى حسون كليب اغنيتها الجديدة “فرعون” وذلك على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب. الاغنية من كلمات طارش قطن، ألحان طلال، توزيع حسام كامل. والكليب من اخراج علاء الأنصاري وهو التعاون الثاني بين الثنائي بعد كليب “مزيون”. ويتميز هذا الكليب في استخدام تقنيات الجرافيك الذي اضاف للكليب روعةً وجمالاً وتفرد عن ما يقدم حالياً في الساحة الفنية.

كليب “فرعون” صورته شذى في بيروت على مدار يومين وتم التحضير له مدة عشرة ايام.

تظهر فيه الحسون بشخصتين هما «نفرتيتي» و«كليوباترا» بفكرة مستوحاة من فيلم عالمي مشهور، حيث تدور احداثه في متحف للمشاهير وتقوم الحسون بدور حارسة المتحف وأثناء نوبة الحراسة ليلا تتخيل نفسها احدى الشخصيات الموجودة في اطار كوميدي يعكس جانب من شخصيتها الحقيقية. ويطل ايضاً في العمل مجموعة من الشخصيات المشهورة من بينها مارلين مونرو، الفيس بريسلي، تشارلي تشابلن، هتلر، دراكولا وغيرها من الشخصيات التي تنقسم الى معسكرين. المعسكر الاول ضد شذى والمعسكر الآخر معها وتبدأ احداث الكليب ضمن اجواء كوميدية مميزة.

شذى شكرت كل فريق العمل على المجهود الذي بذله من اجل انجاح هذا العمل ومنهم: ستايلست سدريك حداد، مكياج داني كامل، اهتم بشعرها صالون اسعد، الازياء من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، كما شكرت استوديوهات كولجا في بيروت على العمل الدؤوب و المحترف، إشراف عام خالد ابو منذر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*