Search
الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

متابعة- سينتيا خليفة تهرب مع حبيبها وتتزوج سراً … فأي مصير ينتظرها؟

وبعد سطوع نجمها في مسلسل “جذور” حيث جسدت شخصية “نورا”، تشارك اليوم الممثلة اللبنانية الشابة “سينتيا خليفة” في عدد من المسلسلات منها “اخترب الحي” الذي يعرض حالياً عبر شاشة Mtv.

وتجسد “سينتيا” في المسلسل شخصية “سمر” التي تعاني من ظلم والدها “جورج دياب” القاسي الذي يشك في كل حركة تقوم بها ويمنعها من ممارسة حياتها الطبيعية والتواصل مع اصدقائها ما يدفعها الى الهرب “خطيفة” مع شاب تعرفت اليه سراً فتتزوجه وتقيم معه في نفس المنزل مع والدته الكائن في حي شعبي يشبه العشوائيات لتكتشف ان خيارها لم يكن صائباً فوالدته قاسية بالاضافة الى انه يعاني من القفر الشديد وهو عاطل عن العمل، فهل ستستطيع سمر ان تتغلب بالحب على الفقر ام ان الندم سيصيبها فتعود الى عائلتها مكسورة الجناح ام ان مصيراً آخر ينتظرها؟

نذكر ان مسلسل “اخترب الحي” هو من انتاج شركة “مروى غروب” للمنتج مروان حداد، ومن كتابة الممثلة كارين رزق الله، ومن اخراج جيسيكا طحطوح، وهو مؤلف من 180 حلقة مدّة كل واحدة نصف ساعة، وهو من بطولة مازن معضم، جورج دياب، مارسيل مارينا، عماد فغالي، نيكولا معوض، سينتيا خليفة، جوي كرم، سامي ابو حمدان، وداد جبور، ليلى قمري، جورج حران، طوني نصير، منى كريم، مكرم الريس وجويل داغر

من جهة ثانية، تستكمل سينتيا تصوير مسلسلها اللبناني الكوميدي الجديد “ابطال وحرامية” وهو من كتابة طوني عاد وأنطوانيت عقيقي ومن إخراج طوني عاد. وتجسد سينتيا في مسلسل “ابطال وحرامية” شخصية “زينة” والذي يشارك في بطولته كل من الممثلين عصام بريدي، طوني عيسى، باتريسيا نمور، انطوانيت عقيقي، علي منيمنة، ريمون صليبا، بطرس فرح، مجد عاد، طوني مهنا، جيسكار لحود، أمية لحود وغيرهم. وهو من انتاج شركة Shoot Production، ومن المتوقع ان يبصر النور في شهر نيسان المقبل عبر شاشة mtv اللبنانية.