Search
الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧

متابعة – سليم عساف يكشف عن اول اتصال بينه وبين نجوى كرم وماذا قال عن منافسة مروان خوري؟

متابعة خاصة : حلّ الفنان سليم عساف ضيفاً مميزاً ضمن حلقة من برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد عبر LBCI.

قبل الدخول في تفاصيل الحلقة لا بد من الاشادة باطلالة “عساف” التي كانت لافتة جداً خاصة ان لناحية تواضعه وتفاعله مع كل الافكار التي طرحها “حداد”. كما لم يبخل “عساف” بالغناء مجموعة كبيرة من الاغاني الخاصة به او اغاني سبق ان قدمها لأهم النجوم في العالم العربي. وقد اجمع كل من تابع الحلقة على احساسه العالي وعلى جمال صوته وادائه.

خلال الحلقة اشار “عساف” إن الفنان لديه تناقضات عدة في شخصيته فهو لا يستطيع ان يضحك كل الوقت ولا يستطيع ان يكون حساساً كل الوقت.

وكشف انه يحب تقديم الأغاني الخاصة بحفلات الزفاف لأنه يشعر بصدق هذه اللحظة المميزة.

سليم عساف روى عندما كان يتواجد عام 2006 في قطر حيث كان يعمل في مؤسسة تعهدات. وكشف انه واثناء تواجده في المكتب بانتظار تخليص بعض المعاملات كان يتحدث مع شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم عبر الهاتف في نفس الوقت. واكد انه يحبها كثيراً وكان ينتظر هذا التعاون بينهما وعلى الرغم من ظروف عمله بوقتها الا ان الاعمال التي قدمها لها نجحت جداً وقال “نحن منرفع راسنا فيها”.

وعن السياسة، قال ان لديه نظرة ولكن لا يتكلم بالسياسة ولا يحب ان يقول رأيه وهو شخصياً يبتعد عن هذا الموضوع لان الآراء في لبنان تؤدي الى مشاكل عديدة خاصة ان الحديث في السياسة بلبنان لا يوجد فيه عمق ومبني على انفعالات وعواطف.

وعما اذا كان الفنان الشامل مروان خوري ينافسه خاصة انه مغني وملحن وكاتب في نفس الوقت، اكد ان اسم مروان خوري كبير جداً ويسبقه بسنوات من التلحين والكتابة وهو يحبه كثيراً. وتربطه به علاقة جيدة ويحب اغانيه لأنه يكتب بعمق.

وكشف انه طرح البوماً غنائياً ضم اغاني قديمة سبق ان طرحها في الاسواق اضافة الى اغنيتين جديدتين لأنه مؤمن بالالبوم.

وهل “بيسترجي” يغني للفنان المعتزل فضل شاكر، اكد ان قصة فضل شاكر الشخصية تعنيه وحده. اما اغاني “شاكر” تعني “عساف” وتابع لا يستطيع ان يمحي اغانيه من ذاكرة الناس وهو يلحق الفن.

وعن اغنية “يا بيي” وورد اسم هيفا بالاغنية، قال عساف انه احب ان يقدم شيئاً “مهضوماً” وهيفا امرأة جميلة والاخيرة تلقت الاغنية بايجابية جداً.