Search
الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

متابعة – سارة فرح تناشد سيف الدين سبيعي بالعدول عن قرار اعتزاله الفن

ناشدت نجمة ستار اكاديمي سارة فرح المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي بالعدول عن قرار اعتزاله الفن.

وكان الزميل وسام كنعان في جريدة “الاخبار” قد اطلق نداءً حثّ من خلاله الفنانين الطلب من المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي بالعدول عن قرار اعتزاله الفن على الرغم من كل الصعوبات التي يواجهها خاصة على الصعيد الازمة الدرامية التي تواجه سوريا والسوريين مع بدء الحرب السورية.

سارة فرح كانت قد عملت مع “سيف الدين سبيعي” في رمضان 2017 ضمن مسلسل “قناديل العشاق” خيث اطلقت نداءً على صفحتها الخاصة عبر موقع فايسبوك طلبت منه التراجع عن قراره وقالت: “سيف الدين سبيعي انت عرابي و قلتلك ياها كتير ورح ضلني قولا ، مو بس الي هالقد بتعني انت لكتار كتير عراب و انت بمطرح قرارك مو إلك لأنو وجودك هو سبب لوجود كتار وامل كبير لكتير كتار”.

وتابعت: “ما بتخيل الوعد كان هيك و ما بتخيل الوالد ولا دهب بيرضوا بهيك خليك ماعدنا بنحمل خسارة ولا كسرة لا ك سوريين ولا ك فنانين
كل مرة هزني فيها الوجع و اليأس من وسطنا اللي فيه من البشاعة كتير بس فيو الحلو كمان كنت انت الصوت اللي يقلي لا ، يقلي كملي ، يقلي صعب بس مو مستحيل”.

وختمت قائلة: “انا ضدك كتير بهاد القرار ضدك بهاد التفكير .. خليك متل بواب الشام العتيقة كل ما عتقت بتحلى و بتحن بس بعمرا ما انهدت ولا سكرت بوابا ، خليك لانك انت الوحيد اللي بتشبه الشام وبيعرف يحكي قصصا وازا رحت راحت القصص معك من بعد غياب الزعيم .”

المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي علق بثلاث كلمات على صفحته على فايسبوك:  “فقد تعب المشوار …”.

نذكر ان آخر اعمال سيف الدين سباعي كان مسلسل بعنوان “قناديل العشاق” عرض في رمضان 2017 من تأليف خلدون قتلان، اخراج سيف الدين سبيعي ومن بطولة عبد المنعم عمايري، حسام تحسين بك، خالد القيش، وفاء موصللي، سيرين عبد النور، ميريام عطالله، ديما قندلفت، سارة فرح وغيرهم.