Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

متابعة – رسالة قاسية من يوسف الخال ونيكول سابا الى مَن تعرض لهما

بعد أن صرح الممثل النجم يوسف الخال في مقابلته الاخيرة مع الإعلامية باتريسيا الهاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” انه يحاول ان ينسحب تدريجياً عن التواصل مع الجمهور، حيث اكد حينها انه بات يستعمل مواقع التواصل بحذر ووصفها بغير الآمنة كثيرًا حيث تتضمن أشخاصاً غير حقيقيين.

يبدو ان مواقع التواصل استطاعت ان تستدرج “الخال” الى مكان لا يحبه ولكن انما للصبر حدود خاصة بعد ان شُنَّ عليه هجوماً كبيراً من قبل بعض رواد مواقع التواصل وذلك اثر اشادته بتغريدة اطلقها على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر بمواقف الفنان غسان الرحباني الذي كان له عدة مواقف خلال حلقة “منا وجر”.

خرق يوسف الخال عاداته ووجّه كلمة قاسية وحادّة الى من يهاجمه ويهاجم عائلته.

وقال يوسف الخال على صفحاته على مواقع التواصل قائلاً: “إلى ميكروبات التكنولوجيا: واللي بعد بيقرب صوبي أو صوب عيلتي لازم يخاف لأنو في إبداع فوق الخيال حتى يجيه الكف ع وجه بلا ما يعرف من وين. يوسف الخال.. وخلصنا بقى.”

وارفق هذه التغريدة بتغريدة اخرى جاء فيها: “بعد التغريدة ما حصل من ردود جاء كمن راى في سلّة المهملات ورقة واحدة ترشح زيتاً وامسكها قائلاً ان هذه الورقة مقدسة. بينما السلة كانت ممتلئة بكثير من الاوراق… بيوت هؤلاء بباب واحد بشباك واحد وساكنوها للأسف بعقل واحد وعين واحدة واذن واحدة… أين انتم من العقل يا صراصير أكياس النفايات، أنتم عار على الفن والفنانين وعار على مجتمعكم. النجم ينظر عالياً بعيداً شو بتتوقعوا من إنسان عينو على القمر وواحد تاني ما بيحب يشوفو الا بخيال الشجر. فيا اولاد روحوا تعلموا اسرار الارض وبحشوا فيها بركي بيتشوفوا صورتكن اللي مطمورة مع صراصير ضعيفة لا تملك سوى حروفاً تُهين من تحب ومن لا تحب.. الله خلق مليارات من القوالب ولم يكسر واحداً. فروجوا اشتغلوا بغيرنا نحنا كتير بعاد فوق.. وانتو تحت مش بس تحت.. تحت آخر تحت..”.

بدورها دخلت الفنانة نيكول سابا زوجة يوسف الخال على خط المواجهة خاصة بعد ان تم التعرض لها في الهجوم وقالت على تويتر: “‏قلت وبرجع بقول الفانز بيمثلوا وبيشبهوا الفنان يلي بيحبوه :بأخلاقه بتربيتو او بجهلو وقلة ادبو وعجرفتو ولسانو الزليط! ويا هبل الفنان منو بعدد الفولوورز ولا الفيوز الفنان بتربية بيتو وسمعتو الطيبة لانو انسان قبل ما يكون فنان يا شوية جهلة سطحيين فارغين حتى بمصطلحاتكن you are pathetic”.

كذلك تدخلت ورد الخال كي تدافع عن شقيقها يوسف وزوجته نيكول وقالت على تويتر بعد ان اعادت نشر تغريدة يوسف الخال وقالت: “يا ابن بيّك … يوسف يوسف الخال .. بيّن مين ؟ وهنّي مين… امّن مين ؟ هيك اهاليهن وهيك ربوّهن ..”.

وعادت وكتبت: “بدكن تفهموا شغلة ، جرّبوا ، مش اذا الواحد قال رأيو يعني كفر.. ومش اذا عندو مشكلة مع ناس متل البعض منكن يعني عندو مشكلة مع الفنان ..مشاكل التواصل هي بسبب ناس متل البعض منكن .. وبالناقص متابعتك اصلاً ما بتشرّف بشخص متلك مطمّش بلا اخلاق وماشي .. روح العب يلا.”.

يوسف الخال تلقى العديد من التعليقات المؤيدة لمواقفه ورسالته.

لقراءة اخبار ذات صلة: خاص – غسان الرحباني نجم حلقة “منا وجر”…والسبب اليسا