Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

متابعة- ربيع الجميل يتصدر بـ “فوق العادي” على “فايم اف ام”

يستمر النجم ربيع الجميل بحصد المزيد من النجاح والتصدر وذلك بعد ان احتلت اغنيته الجديدة “فوق العادي” المرتبة الاولى ضمن افضل خمس اغاني على اذاعة “فايم اف ام” لهذا الاسبوع.

النجم ربيع الجميل كان قد اطلق اغنية “فوق العادي” مطلع ايلول/سبتمبر الفائت وقد حققت حتى كتابة هذه السطور اكثر من 3 مليون استماع على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب. والاغنية احبها الجمهور كثيراً ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلها ويعلق بكلمات الاعجاب على العمل بكامله من الصوت الى الكلام واللحن والتوزيع.

وقد أعلنت إذاعة “فايم اف ام” عن أفضل خمس أغاني لبنانية لهذا الأسبوع على هوائها حيث اتت النتيجة على الشكل التالي:

المرتبة الاولى ربيع جميل اغنية طفوق العادي”، من كلمات مازن ضاهر، الحان فضل سليمان وتوزيع طارق مجدلاني.

اما المرتبة الثانية كانت من نصيب الفنان وائل كفوري بأغنية “خايف”، من كلمات منير بوعساف والحان هشام بولس.

المرتبة الثالثة كانت من نصيب الفنان تامر حسني وفريقه في “ذافويس كيدز” بأغنية “الله شاهد”، وهي من كلمات احمد المالكي وألحان محمد الوزيري وتوزيع توما.

أما المرتبة الرابعة حصل عليها الفنان حسام جنيد بأغنية “صفر نفسيتي”، وهي من كلمات رياض العلي، ألحان محمد عيسى.

أتت بالمرتبة الخامسة أغنية “ضلي اضحكي” للفنان ملحم زين من ألبومه الجديد “الجرح لبعدو” والأغنية من كلمات فادي مرجان، الحان علي حسون وتوزيع عمر صباغ.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*