Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

متابعة- ربيع الجميل ونجاح “فوق العادي” باختياراته

لا زالت اغنية النجم ربيع الجميل “فوق العادي” تحقق ارقاماً عالياً يوماً بعد يوم منذ اطلاقها مطلع ايلول/سبتمبر الفائت.

الاغنية التي كتب كلماتها مازن ضاهر، ولحنها فضل سليمان ووزعها طارق مجدلاني، تخطت بعد شهرين ونصف على قناة “الجميل” الرسمية عبر موقع يوتيوب اكثر من 4.800.000 مليون استماع. اما عبر تطبيق انغامي حققت الاغنية اكثر من 3 مليون استماع. (فوق العادي)

نجاح الاغنية لم يقتصر على الارقام فقط بل حققت المراتب الاولى عبر الاذاعات.

اختيارات ربيع الجميل الفنية دائماً ما تنال اعجاب الجمهور وهذه ليست المرة الاولى التي يحقق فيها مثل هذا الانتشار بأغنية نالت اعجاب الجمهور اللبناني والعربي.

من جهة الحفلات، يلتقي “الجميل الجمهور بحفلتين الاولى يوم الخميس 16 تشرين الثاني في عمان في Solitaire. والثانية يوم السبت 18 تشرين الثاني في مطعم “مسايا زمان”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*