Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

متابعة- “ذا فويس” يأخذ بالثأر لشذى حسون باستبعاد احلام

على ما يبدو ان خبر استبدال الفنانة احلام بالفنانة نوال الكويتية في برنامج “ذا فويس” لم يمر مرور الكرام خاصة على الفنانة شذى حسون التي على خلاف مع الفنانة احلام منذ سنوات.

شذى غردت صباحاً على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر قائلة: “اللهم لا شماته …يمهل و لا يهمل”.

ولا شك في ان هذه التغريدة قصدت بها شذى احلام بطريقة غير مباشرة وذلك بعد انتشار خبر استبعاد الاخيرة من لجنة ذا فويس اليوم صباحاً.

الجمهور انقسم بين مؤيد لتغريدة شذى وبين معارض. وموقع بصراحة رصد عدد من التغريدات منهم من قال “مااستغرب سبب التغريده .. استبعاد احلام من برنامج ذا فويس”.واخرى “دي بتقصد احلام”. واخرى “الشماتة ماهي زينة“.

وكانت شذى قد اكدت في عدة مقابلات سابقة أنها واحلام ليستا صديقتي وقد ظهر خلافهما على العلن في عدة مناسبات حيث ان شذى او احلام لا يوفران فرصة الا ويواجهان بعضهما.

وتعود الحرب بين الفنانتين عندما وصل لأحلام أن شذى أجابت على سؤال في إحدى المقابلات حول ما إذا كانت تقبل بالحلول عضو لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” بالقول إنه في هذه الحالة يجب أن يخرج أحد من اللجنة، في إشارة منها إلى أن اللجنة لا تتسع سوى لأربعة حكام، وبعدها تفاجأت بهجوم من العيار الثقيل من أحلام التي وصفتها بأنها فنانة من الصف العاشر.

وقالت أحلام إن أحداً لم يدع شذى أصلاً إلى برنامج “أراب أيدول” وهددتها بالقول إنها ستقطع رجليها في حال اقتربت من بوابة البرنامج.

شذى بدورها لم تسكت، واعتبرت أن السكوت لم يعد جائزاً في الوسط الفني لأنه دليل ضعف وأكدت لأحلام التي نادتها بالعمة بسبب فارق السن بينهما، بأن نهايتها الفنية ستكون على يد شذى بمثابرتها ونجاحها.

لقراءة اخبار ذات صلة: صدمة من العيار الثقيل، استبدال احلام بـ نوال الكويتية في ذا فويس