Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

متابعة – خليل ابو عبيد ونيكول سابا معاً في دبي من اجل هدف انساني

متابعة – بصراحة: تقيم الاعلامية كارن بستاني رئيسة جمعية Lals – The Lebanese Amyotrophic Lateral Sclerosis Association لأول مرة حفل عشائها السنوي يوم الجمعة الموافق في 11 ديسمبر/كانون الاول الجاري في فندق JW Marriott Marquis في دبي، حيث من المتوقع ان يحيي الحفل النجم خليل ابو عبيد مع فرقته الموسيقية، كما ستحل النجمة نيكول سابا ضيفة شرف على الحفل.

نذكر ان “ابو عبيد” كان قد أطلق منذ اشهر البوماً جديداً بعنوان “بعدن” ويضم 12 عملا غنائياً هي “بعدن”،”يا حبيبي”،”يا غايب”، “خبروني”،”لو توقيت”،”حبيت”،”بيسالوني “،”مفكر”،”شوفيني”،”جمر الإحساس”، “أخر كلمي”و”إيسار” التي سبق وأصدرها سابقاً، ووفر الفنان خليل أبو عبيد خلال هذا الالبوم جميع العناصر الجمالية في عمل فني متكامل وناضج فنيا وفكرياً.

من ناحيتها، تحصد “سابا” نجاح اغنية “قررت” التي اطلقتها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً وهي تلاقي رواجاً لافتاً بين صفوف جمهور “سابا” وعنصر الشباب.

نبذة عن الجمعية والمرض، فالجمعية هي الاولى في العالم العربي التي تعنى بمرض التصلب الجانبي الضموري. ويعتبر مرضAmyotrophic Lateral Sclerosis مرضاً نادراً، وهو يصيب الخلايا العصبية الحركية في الدماغ والحبل الشوكي ويؤدي الى تنكس العضلات حتى يصبح المريض غير قادر على الحركة كلياً.