Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

متابعة خاصة – هل تقصدت امل عرفة احراج نادين الراسي؟

متابعة – بصراحة: عبرت الفنانة أمل عرفة عن استيائها الشديد بعد خروج الحلقة الاولى من المسلسل الرمضاني “جريمة شغف” حيث ظهر اسمها في آخر شارة البداية تحت عنوان “مع النجمة امل عرفة” اما صورتها فأحتلت المرتبة الثالثة حيث ظهر اولاً النجم قصي خولي، ثانياً نادين الراسي اما ثالثا امل عرفة.

وكتبت امل عرفة “بوست” طويل على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، معبرة من خلاله اولاً عن استيائها وثانياً شرحت تفاصيل العقد الفني الذي وقعته مع المنتج مفيد الرفاعي منتج العمل والذي لم لتزم به بحسب رأيها. حيث اكدت في “البوست” الذي نشرته ان “هيفا” التي تجسد دورها امل عرفة تظهر بلقطة منفردة تماماً بعد ظهور نجم العمل قصي خولي وبناءً عليه طلبت ان يكتب اسمها بشارة البداية بعد ظهور جميع الاسماء بما فيها الفنيين ومباشرة قبل اسم الجهة المنتجة واسم مخرج العمل. وبهذا تكون قد حفظت مقام اسمها واحترام جمهورها وثقتهم. ولانه عندما تعذر حضور اسمها مع قصي كونه صاحب المشروع بالاساس وصاحب فكرة العمل وله الحق الفني والادبي بذلك لم يكن الطرح سوى ان اكون الاسم الثاني بالمشاركة مع اسم آخر. فاعتذرت حيث لا يهضم حق احد من الزملاء ولا يُهضم حق اسمها.”

وتابعت امل عرفة “ان النتائج جاءت عكس ذلك فألغيت لقطة هيفا التي ظهرت فيها بعد قصي خولي في كليب الاغنية واستعيض عنها بظهور لممثلة اخرى لها منها كل الود بالتأكيد.”

واضافت امل قائلة “انه رميّ باسمها في منطقة لم تفهم اصلاً ما السبب بذلك بعدما كنّا قد وثقت الاتفاق بعقد فني.”

وختمت قائلة انها تستحق تفسيراً علمياً من قبل السيدين مفيد الرفاعي المنتج والسيد ولديد ناصيف المخرج واذا لم يتم الشرح فهي ستتبرأ بكل صدق من تجربتها في مسلسل جريمة شغف.؟

ولفتنا بعد اعتراض امل عرفة ان هذا الخلاف دائماً ما يقع بين الممثلين والمنتجين بعد ان يخرج المسلسل الى الضوء فغالباً ما يحصل خلاف بين الممثلين والمخرجين والمنتجين من اسمه قبل الثاني او صورته قبل صورة الآخر او من صورته اكبر من صورة ممثل آخر. فيجب ان ننتهي من هذا الموضوع نهائياً لأنه يشوش على نجاح المسلسلات وبدل ان يحتفل الفنان بنجاح الاعمال الدرامية يقضي كل فترة عرض المسلسل يبحث عن اقل نقطة للخلاف.

المسلسل من انتاج مفيد الرفاعي/Media Revolution 7  كتابة نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف في اولى تجاربه الاخراجية ومن بطولة نخبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية نذكر منهم: قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضّم، مجدي مشموشي، محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، مازن معضم وغيرهم.