Search
الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

متابعة خاصة – مفاجآت نجوم “ذا فويس كيدز” قبل ساعات على الحفل

متابعة خاصة: قبل ساعات على انطلاق اولى حفلات نجوم “ذا فويس كيدز” في لبنان وتحديداً وسط بيروت حيث من المتوقع ان يطل اليوم مساءً كل من لين الحايك، زين عبيد، جويرية حمدي، امير عموري، ميرنا حنا وغدي بشارة في “البيال”، اطل المنتج والموزع الموسيقي جان ماري رياشي عبر برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن التحضيرات الجارية في “البيال”.

اكد “رياشي” ان المهرجان اليوم سيكون مختلفا كلياً لناحية الانتاج الصخم والتقنية بالصوت والتجهيزات على المسرح. كما كشف ان الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح هي من ستقدم الحفل الذي سيكون من اخراج باسم كريستو.

موسيقياً، سيغني نجوم “ذا فويس كيدز” لمدة ساعة ونصف من الوقت اي من الساعة السادسة حتى السابعة والنصف اغنيات سبق ان قدموها في برنامج “ذا فويس كيدز” واغاني يقدمونها الليلة لأول مرة على المسرح  اضافة الى ديو مع بعضهم البعض واكثر من مدلي مشترك.

وعن اختيار الاغاني، شدد رياشي ان بعض الاغاني اختارها نجوم “ذا فويس كيدز” حيث اعرب بعضهم عن رغبته بغناء بعض الاغنيات التي يحبونها فلبى طلباتهم.

وبعد مهرجان “البيال”، كشف جان ماري رياشي ان نجوم “ذا فويس كيدز” سيحييون عدة حفلات منها دبي في الميريديان في 6 ايار المقبل وفي 30 حزيران افتتاح بيت مسك مع نجوم ذا فويس الكبار و16 تموز مهرجانات البترون. واكد جان ماري ان هذه اول جولة لنجوم “ذا فويس كيدز” في العالم.

وهل من الامكان ان يفاجئ المدربون اطفال ذا فويس في حفل الليلة، لفت رياشي انه لا يعلم عما اذا كان تامر حسني او كاظم الساهر او نانسي عجرم سيحضرون المهرجان ولكن ربما يفاجئون الاطفال ويحضرون.