Search
الأحد ٣٠ أبريل ٢٠١٧

متابعة خاصة – مايا دياب في اغنية لأول مرة مع ابنتها

تعتبر النجمة اللبنانية مايا دياب من النجمات اللواتي يتمتعن بجرأة كبيرة وحرية في التصرف على عكس ما تتوخاه الكثير من زميلاتها.

فنشاهد دائماً مايا طواقة للمغامرة إن كان في أعمالها أو إطلالتها أو شكلها، حيث قامت مؤخراً بإعتماد لوك جديد بقصة الشعر فتخلت عن شعرها الطويل بالقصير وإختارت لوناً مختلفاً ومميزاً وشكلت مفاجأة لجميع محبينها وعشاق الموضة.

أما من ناحية الموضة والأزياء، لا يختلف إثنان على إختيارتها الجميلة التي تتعمد بإنتقائها بدقة، حيث تبحث عن كل ما هو جديد وغير مستهلك لحياتها اليومية ولحفلاتها وإطلالاتها الإعلامية.

وبمناسبة عيد الام، خضعت مايا برفقة ابنتها “كاي” لجلسة تصوير بعدسة مصور المشاهير شربل بومنصور وذلك لصالح مجلة “ليالينا”. وحرصت مايا على أن تختار أزيائها بعناية وبطريقة متناسقة مع أزياء إبنتها، فأتت جلسة التصوير ناجحة ومميزة.

وعلى ما يبدو ان مايا دياب تتحضر لتعلن عن مفاجأة ستجمعها مع ابنتها حيث ستكشف النقاب عن اغنية ستطلقها بمناسبة عيد الام وتجمعها مع “كاي” لأول مرة. وبما ان مايا معروف عنها انها لا تحب الاشياء التقليدية حيث ستكون الاغنيةFusion  وبعيداً عن الاغاني الكلاسيكية المعروف عنها يوم عيد الام. الاغنية ستصورها مايا هذا الاسبوع على طريقة الفيديو كليب مع ابنتها كما كشف “اي تي بالعربي”.

وتُعتبر مايا من النجمات اللواتي لا تمانعن من الإطلالة برفقة بناتهن خلافاً لمعظم زملائها، فتعمد دائماً على أن تُظهرها برفقتها لأنها تفتخر بوجودها إلى جانبها كما صرحت سابقاً في إحدى المقابلات.