Search
Friday 7 August 2020
  • :
  • :

متابعة خاصة – شاكيرا حطمت الارقام بجنون وهذا ما كشفته

متابعة خاصة –حطمت النجمة العالمية شاكيرا الرقم القياسي بأغنيتها المصورة الخاصة بمونديال 2014 “La La La” والذي يظهر فيها أكبر نجوم كرة القدم، حيث تخطت الاغنية بعد عام على اطلاقها اكثر من 500 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وغردت شاكيراً على صفحتها الخاصة على موقع تويتر كاشفة لجمهورها حول العالم الخبر السعيد عن تخطي الاغنية حاجز الـ 500 مليون مشاهدة على يويتوب، وعبرت عن فرحتها الكبيرة بهذا الرقم الضخم، مؤكدة ان هذا جنون.

واستطاعت شاكيرا بفضل شهرتها العالمية وجاذبيتها وجمال صوتها وادائها ان تخطف قلوب الجماهير حول العالم من كافة الاعمار. ولم نتفاجأ بتخطي كليب La La La حاجز الـ 500 مليون مشاهدة لان صفحات شاكيرا على مواقع التواصل تخطت المعقول، فعلى فايسبوك وصل عدد متابعيها الى اكثر من 100 مليون اما تويتر تخطت صفحتها الـ 30 مليون منتسب وعلى انستغرام الـ 7 مليون منتسب، ومما لا شك في ان هذا الرقم القياسي الكبير سيضاف الى انجازات شاكيرا العالمية من اغاني والبومات وكليبات على مدار اكثر من 20 عاماً من العمل الدؤوب.

نشير إلى أنّ هذه المرّة الثالثة التي تشارك فيها شاكيرا في الغناء للمونديال بعد أغنيتي “BAMBOO” في كأس العالم عام 2006 بألمانيا، وأغنية “WAKA WAKA” في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

شاهدوا الفيديو