Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

متابعة خاصة – شاكيرا تكشف سراً يتعلق بابنها ميلان

حجزت النجمة العالمية شاكيرا مكاناً لها على غلاف مجلة ” Ocean Drive” لعددها الصادر لشهري ايار/حزيران المقبلين، والذي سيحمل عنوان ” Women Of Influence” حيث تحدثت النجمة الكولومبية عن الامومة والسلطة.

وظهرت شاكيرا البالغة من العمر 37 عاماً على الغلاف بـ Jumpsuit اسود وابيض فبدت مثيرة وجميلة، واشارت شاكيرا خلال المقابلة الى انها كتبت اول اغنية لها عندما كانت في سن الثامنة، كما اصدرت اول البوم لها عندما كانت في سن الـ 13.

هذا بالاضافة الى بيع شاكيرا اكثر من 60 مليون نسخة من البوماتها في جميع انحاء العالم، كما انها من بين اكثر النجمات متابعة على موقع فايسبوك حيث تخطت صفحتها الرسمية الـ 90 مليون منتسب.

وقالت نجمة ” The Hips Don’t Lie” للمجلة انها تقيم في برشلونة، اسبانيا وتقضي اغلب اوقاتها وهي تلعب مع ابنها ميلان (سنة) الذي انجبته من حبيبها لاعب كرة القدم الاسباني جيرار بيكيه.

وقالت ان وجود ابنها ميلان في حياتها غيّر لها نظرتها للحياة.

وعند سؤالها عن السلطة، اجابت عضو لجنة تحكيم “ذا فويس” ان القوة عندما تسيطر على نفسك في البداية قبل كل شيء، وتابعت انه يجب معرفة مكان وزمان استخدام نقاط القوة.

كذلك تحدثت شاكيرا عن مساعدة الاطفال الفقراء واكدت انه يجب على الجمعيات الخيرية في اميركا اللاتينية التضامن من اجل العمل لمساعدة الاطفال الفقراء.