Search
الجمعة ٢٨ يوليو ٢٠١٧

متابعة خاصة: خطيب نادين الراسي وهمي وتعترف: نعم مثلت على جمهوري

متابعة خاصة: حلّت الممثلة نادين الراسي ضيفة مع هشام حداد ضمن برنامجه “لهون وبس” الذي يعرض عبر شاشة LBCI.

نادين اكدت في بداية اللقاء ان شاشة LBCI هي “ام الدراما” على الرغم من ان كان لديها في السابق بعض المآخذ على بعض النصوص  او التمثيل ولكن كل مسلسل يعرض عبر هذه الشاشة ينجح خاصة انها تبنت الاعمال الدرامية منذ بداياتها.

نادين اشارت انها اصبحت “شريرة” بعد كل الظروف التي مرت بها في حياتها خاصة ان الحياة علمتها الكثير وان تعامل الشخص بالمثل. واكدت ان “قلبها طيب وليست حقودة ولكن مع الاشرار ستكون شريرة”.

وعن طليقها جيسكار ابي نادر، لفتت انهما اصبحا الآن اصدقاء وذلك بعدما جلست واتفقت معه على معظم الأمور والأهم ان الاولاد اصبحوا معها وذلك بعدما انصفتها المحكمة.

وهل من الممكن ان تخوض تجربة التمثيل الى جانب طليقها، اكدت نادين ان الموضوع غير وارد كلياً وفي العمل هي لا تمزح وفي حال قرر اي منتج ان يعمل مع جيسكار ابي نادر تقول له منذ البداية “لا تتصل بي” بحسب تعبيرها. وتابعت انها ممثلة تهتم كثيراً بالنجم الذي سيشاركها العمل. واكدت ان جيسكار ابي نادر لم يعجبها في التمثيل، كما غيره من الممثلين لا يمكن ان تعمل معهم.

هشام حداد سأل نادين الراسي “لن تعملي مع نجم”. ردت نادين بسرعة “ليه جيسكار ابي نادر نجم؟” واشارت انها تعمل في مجال الدراما منذ 18 عاماً فهناك اسماء كبيرة كالنجم تيم حسن والنجم باسل خياط.

ورداً على سؤال عن ان جيسكار ابي نادر يلعب حالياً دور البطولة في مسلسل “زوجتي انا”، اكدت نادين ان المسلسل من بطولة الممثل مازن معضم.

ورداً على سؤال كم تضع لجيسكار ابي نادر علامة في التمثيل، قالت نادين “منو بالحساب”. وختمت حديثها بهذا الموضوع مشيرة انه كرجل اعمال دخل مجال التمثيل يحتاج الى الكثير من الوقت كي تحكم عليه .

وعن خطيبها المزعوم، كشفت نادين عن اسمه وهو “مارك حدشيتي” ليتفاجأ الجميع بالاسم لأن مارك هو نجلها. وتابعت بطلة “الشقيقتان” مشيرة انها فعلت ذلك كي تقطع الطريق على كل المعجبين خاصة انها تعبت من بعض الاشخاص الذين استغلوا فكرة طلاقها كي يتقربوا منها فرأت ان هذه هي الطريقة المناسبة لها. وان طريقها الآن اصبح فقط لاولادها “مارك ومارسيل وكارل”.

ورداً على سؤال هل مثلت على الناس، قالت نادين نعم. قال لها هشام “شاطرة بالتمثيل” لترد قائلة “انها تعبت من الاشخاص الذين يعتبرون ان المراة المطلقة تكون متاحة لهم عند الانفصال.

وعن افضل ممثلة اليوم في لبنان قالت “نادين الراسي”. واشارت ان كل ممثلة يكون مسلسلها على الهواء تكون هي النجمة.

وقبل حلول نادين الراسي ضيفة مع هشام حداد كانت قد اطلت ضمن مقابلة مع باتريسيا هاشم في برنامج “بصراحة” يوم السبت الفائت. ورداً على سؤال باتريسيا هاشم حول هل خلقت نادين الراسي حبيباً وهمياً لها كي ترد اعتبارها بعد طلاقها الثاني من جيسكار ابي نادر؟ اكدت نادين ان حبيبها ليس وهمياً. لقراءة الخبر بالكامل خاص – هل خطيب نادين الراسي وَهمي؟