Search
السبت ٢٧ مايو ٢٠١٧

متابعة خاصة-حفل ناجح لنجوم “سناب شات” في دبي وما كانت مفاجأة كل من حسين الجسمي وبلقيس فتحي؟

خاص – بصراحة: في ظُل إجتياح الشبكات العنكبوتية لحياتنا الإجتماعية، وسيطرتها على أدق التفاصيل الحياتية التي نعيشها في عملنا وبيوتنا وسهراتنا، باتت حاجة ملحة لكل فرد في المجتمع الإفتراضي ان يمشي الدرب دون وعي لتعلقه وإندماجه بمواقع التواص الأجتماعي.

لذلك، أقيم يوم أمس أول حفل لـموقع “سناب شات” في العالم العربي، في مول دبي تحديداً، برعاية الشيخ ماجد الصباح ودبي مول ومن تنظيم “بلاتينوم ريكوردز”.

والهدف من هذا الحدث هو جمع أهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا سنابشات مع ألمع الفنانين في الخليج بهدف جعل الموسيقى وسيلة تواصل بين الناس في المنطقة.

وحضر الحفل العديد من الوجوه الفنية أبرزها ” النجم حسين الجسمي، النجمة وعد، النجم عبد الفتاح غريني، النجم فهد الكبيسي، النجم محمد عساف، النجمة بلقيس فتحي، النجمة جميلة البداوي”.

بدأت الفعالية بكلمة لمؤسس سناب شات إيفان سبيغل، والشيخ ماجد الصباح إضافة إلى نورة الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات، ومقدم برنامج خواطر أحمد الشقيري، والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الجمعة وعزيز النصرالله.

وجاء إعلان إطلاق حساب حسين الجسمي في SnapChat بشكل مفاجيء لم يتم الإعلان عنه قبل الحفل، حيث أعلن عنه في الختام من خلال كلمة ألقاها الشيخ ماجد الصباح، وعرض إسم حسابه aljassmisnap ،فاجأة بعدها الجسمي أمام الجمهور الكبير الحاضرين في دبي مول، وأمام أكثر من 200 مليون مشاهد في حول العالم، تابعوا أحداث الحفل بشكل مباشر في حساب SnapChat وعدد من المواقع الإلكترونية العالمية، وقال في كلمة مؤثرة أمامهم وبعد عرض ما تضمن في حسابه، مرحباً بجميع الحاضرين الإعلاميين والفنانين والمؤثرين: “أهلا بكم جميعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، البلد الذي عودنا نحن الإماراتيين وأمام العالم أجمع على الوقوف في المركز الأول دائماً، واليوم وأقولها مفتخراً أصبحنا أيضاً المركز الأول في جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم تطبيق SnapChatالعالمي”، خاتماً زيارته وتواجده في حدث الذي حمل متابعة وإهتمام جميع رواد التواصل الإجتماعي المختلف.

وغنى كل من حسين الجسمي، بلقيس، وعد، فهد الكبيسي، اسماعيل مبارك، عبدالفتاح الجريني وجميلة.

وفاجأت “بلقيس” الحضور، حيث أعلنت وبأعلى صوتها بعد أن إنتهت من تأدية وصلتها الغنائية عن عقد قرانها، وتفاعل الجميع معها وأصدقائها الفتيات “زلغطوا” لها.