Search
الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

متابعة خاصة – جورج شلهوب يكشف لباتريسيا هاشم سبب مشاركته في “متل القمر”

متابعة خاصة: اطل الممثل القدير جورج شلهوب ضمن مقابلة شيقة اجرتها معه  الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، حيث أكد في بداية اللقاء ان المنتج مروان حداد يعرف جيداً ماذا يفعل خاصة بعدما اوكل اليه دوراً جديداً في مسلسل “متل القمر”. واكد ان دور محافظ بيروت اغراه كي يشارك في العمل. ولفت ان الدور عندما يعجبه لا يعود يهتم لباقي التفاصيل.

واضاف “شلهوب” ان دخوله كدور محافظ بيروت الى المسلسل اضاف الى العمل وهذا ما سمعه من كل من صادفه.

وعن تقييمه للنجمين الجديدين وسام صليبا وستيفاني صليبا، اشار ان تجربة سابقة جمعته مع وسام صليبا ضمن مسلسل “احمد وكريستينا” وهو يتقدم بخطوات ثابتة. وشدد ان الممثل الجديد عندما يعمل مع ممثلين مخضرمين يعطيهم دفعاً قوياً ويكتسب خبرة اكثر. كما ان ستيفاني صليبا تحسنت اكثر عن السابق ولديها مستقبل باهر في حال تابعت دراسة التمثيل.

وعن العمل الجديد الذي سيجمعه مع شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد من خلال مسلسل “زوجتي انا”، اكد ان سبب الاول لمشاركته في المسلسل دائماً هو الدور وقد اغراه الدور ايضاً. وليس لديه اي شروط غير الورق.

كذلك ستشاركه زوجته الممثلة السي فرنيني في العمل وستكون ايضاً زوجته فيه.

وكيف يصنف وقوف جيسكار ابي نادر لأول مرة بوجهه في المسلسل، اكد شلهوب انه يعمل على اراحة الممثل خاصة انه مخرج ايضاً الى جانب انه ممثل، ويعمل ايضاً على مساعدته كي لا يكون متوتراً.

وعن عدم رؤية نجله يورغو شلهوب في شركة مروى غروب، لفت “شلهوب” ان يورغو يتحضر لتصوير فيلم سينمائي “قلبي دق” مع الممثلة والكاتبة كارين رزقالله.

وختم جورج شلهوب حديثه مع “هاشم” مشوقاً جمهور “متل القمر” ان احداثاً كثيرة متصاعدة ستحدث تباعاً.